البترول والطاقة

“إبسكو ” ترد علي “اليوم الاقتصادي ” : عقد الأمل وسوكو للتغذية تم ترسيته لصالح شركة سيناء للخدمات البترولية وهي شركة شقيقه



في يوم 20 يونيو، 2021 | بتوقيت 1:51 م

رداً علي ما نشره موقع ” اليوم الاقتصادي ” في باب “خرابيش بترولية “، أرسلت الشركة المصرية للخدمات البترولية  “إبسكو ” ، للرد على ما تناوله الموقع فيما يخص الشركة. 

قالت ” إبسكو” أولاً : خسارة الشركة لعقد شركة الحمرا أويل للقيام بعملية تحفيز الآبار، فإنه لا يوجد لدى الشركة أي عقود مع شركة الحمرا أويل لتحفيز الآبار، كما أن هذا النشاط غير مدرج على الإطلاق ضمن أنشطة الشركة. 

  ثانيًا : خسارة عقدي الأمل وسوكو لتقديم التغذية..عقد الأمل وسوكو للتغذية تم ترسيته بناءا على مناقصة لصالح شركة سيناء للخدمات البترولية وهي شركة شقيقه ،وجاري إتمام إجراءات الدمج لشركتنا كيان واحد ، كما تود الإشارة إلى أن شركتنا لديها عقد تغذية ساري مع شركة سوسو برأس فنار. 

 ثالثًا : قرب إنتهاء عقد شركة بدر الدين للتغذية ، فالعيد ساري وينتهي بداية شهر أكتوبر ٢٠٢١ ،وجاري إتخاذ الإجراءات اللازمة للتجديد. 

 رابعًا : قيام الشركة بتأجير مبني تابع لشركة بترول..نود الإشارة إلى أن الشركة كان لديها عدد ٤ مباني ،واحد مؤجر من الشركة العامة للبترول،  وثلاثة مؤجرين من أفراد، وللحفاظ على أموال قطاع البترول، فقد تم إنهاء عقود المباني المؤجرة من الأفراد ” مباني سكنية ” واستعاضتها بمبنى إدارة مؤجر من الهيئة المصرية العامة للبترول.

  خامسًا : طلب الشركة تخفيض عقود المقاولين بنسبة ١٠ % ،هو إنجاز لإدارة الشركة بترشيد النفقات ،وتم ذلك بعد مراجعة أسعار السوق، وبما لا يتعارض مع مستوى الخدمة المقدمة. 

زر الذهاب إلى الأعلى