البترول والطاقة

“إيلاب” تحصل على شهادة IOS / IES 1725 من المجلس الوطني للاعتمادات



في يوم 18 أبريل، 2024 | بتوقيت 9:33 ص

نجحت شركة إيلاب برئاسة الكيميائى محمد بركات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى الحصول على شهادة IOS / IES 1700025 من المجلس الوطني للاعتمادات( إيجاك) فى بعض الاختبارات المعملبة للمنتجات البترولية ، حيث تأتي هذه الشهادة كدليلٍ قاطعٍ على التزام الشركة بأعلى معايير الجودة والكفاءة مما يُعزز ثقة العملاء ويُفتح آفاقًا جديدةً لنموّ أعمالها.

وتُعدّ شهادة IOS / IES 1725 شهادةً دوليةً معترف بها عالميًا، مما يعني أنّ اختبارات شركة إيلاب موثوقة ودقيقة وتُلبي أعلى المعايير الدولية.

كما حصلت “إيلاب” على الميدالية البرونزية من منصة EcoVadis العالمية، وهى المنصة الأكثر ثقه فى مجال قياس إستدامة الشركات ،وتعتبر شركة إيلاب واحدة من الشركات الأعلى تقيما من حيث الاستدامة فى مجال البتروكيماويات.

وتعد “إيلاب” أول شركة تقوم بحساب البصمة الكربونية لمنتجها الرئيسي (اللاب) وتحصل على شهاده معتمده من شركه Tuv الألمانية .

الجدير بالذكر أن البصمة الكربونية لمنتج اللاب أقل بنسبة 30% من المعدل العالمي مما يجعله أكثر جاذبية وتنافسية في السوق الأوروبي وفتح ابواب التصدير للعديد من شركات المنظفات العالمية، الأمر الذى يتماشى مع رؤية مصر ٢٠٣٠ واهداف التنمية المستدامة.

زر الذهاب إلى الأعلى