البترول والطاقة

“غازتك” تحصل على شهادة الأيزو 45001  في إدارة السلامة والصحة المهنية

في يوم 26 مايو، 2021 | بتوقيت 11:30 ص

في إطار جهود الشركة المتواصلة للالتزام بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية وإدارة البيئة في جميع عمليات التشغيل والإدارة، حصلت شركة غازتك على شهادة الأيزو (45001:2018) في إدارة السلامة والصحة المهنية، بالإضافة إلى تجديد شهادة الأيزو (14001:2015) في مجال نظام إدارة البيئة.

   وقال المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا لمعايير السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والجودة في جميع عمليات التشغيل وذلك ضمن استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية بضرورة تطبيق أعلى المعايير العالمية الخاصة بالسلامة والأمان بجميع مراحل صناعة البترول والغاز.

 وأضاف أن الشركة تهدف إلى تطوير العمل بكافة الإدارات ومواكبة التطورات في كافة المجالات لتقديم خدمات متميزة للعملاء مع مراعاة الاشتراطات والمعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والجودة.

وتعد شهادة الأيزو من أهم الشهادات العالمية لمراجعة النظم البيئية والتي تقوم على التأكد من تطابق كافة الاشتراطات الدولية، واستيفاء معايير السلامة والصحة المهنية المطلوبة في عمليات التشغيل.

هذا وقد حصلت الشركة سابقا على شهادة الأيزو 9001، كما تعد شركة غازتك أولى شركات غاز السيارات في مصر الحاصلة على شهادة الأيزو (45001:2018) في نظام إدارة السلامة والصحة المهنية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى