البترول والطاقة

بتروجت” تُكرم عبدالستار طلعت مساعد رئيس الشركة لنظم المعلومات لبلوغة سن المعاش

12:37 م

 

بمناسبة بلوغ لسن التقاعد ، و تحت رعاية و حضور  المهندس وليد لطفى  رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب ، نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والخارجية يوم الإثنين الموافق 15 يوليو 2019 إحتفالاً خاصاُ لتكريم عبدالستار طلعت  مساعد رئيس الشركة لنظم المعلومات، بمناسبة بلوغه سن التقاعد، وذلك بقاعة الإحتفالات الكبرى بالمركز الرئيسى ب،حضور  قيادات ومديرى الشركة وعدد كبير من العاملين الحاليين و السابقيين بمختلف الإدارات. 

“نحن اليوم نشهد مغادرة قامة كبيرة… قامة يصعب تعويضها أو ايجاد بديل لها … قامة عرفت معنى وقيمة العمل المخلص المتجرد من كل غاية أو هدف، إلا مصلحة هذا الكيان … كيان بتروجت ..قامة وقيادة كانت مع كل قيادات الشركة السبب الرئيسى فى كل نجاح و تميز و تقدم حققته الشركة عبر تاريخها … ذلك النجاح والتكميز الذى نتغنى و نفخر به اليوم “، جاءت تلك الكلمات خلال الكلمة الإفتتاحية لحفل التكريم والتى ألقاها المهندس محمد عبدالرحيم  مدير عام العلاقات العامة والخارجية، والتى تضمنت أيضاً قيام الحضور بالوقوف لتحيته وتكريمه  ، بالإضافة الى تضمنها توجيه الشكر  على كل مابذله من جهود مخلصة ومتميزه طوال فترة عمل سيادته بالشركة والتى استمرت لاكثر من 29 عاماً. 

 تضمن الحفل استعر اض لكلمات شكر و تقدير للعديد من قيادات الشركة وزملائه، عبروا خلالها عن تقديرهم الكامل لكل ما قدمه  من جهد وعمل
طوال فتره عملهم معه، حيث بدأت بكلمة مصطفى محمد زعرب  مدير عام تنفيذي و يشرف على قطاعي (تصميم البرامج و تحليل النظم) و (قواعد البيانات) بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، ثم كلمة سناءمحمد_كامل مدير عام تنفيذي بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، ثم كلمة المهندسة داليا محمود عوض الله  رئيس قسم مراقبة الشبكات بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، ثم كلمة مصطفى عبدالحميد حجار مدير عام مساعد تنفيذي و يشرف على إدارة التنظيم بالإدارة العامة للموارد البشرية، أعقبها  كلمة رانيا محمود عبدالحميد  مدير إدارة التوظيف بالإدراة العامة للموارد البشرية. 

” نحن اليوم نقف فى يوم أتى أيضاً بسرعة لم نكن نتصوره … هذا اليوم الذى نقف فيه جميعاً لنكرم إبناً مميزاً من أبناء هذه الشركة وهذا الكيان، شخصاُ وقيادة أفنت أغلب سنوات عمرها فى خدمة شركتنا بكل الصدق و الأمانة و الإلتزام ….. شخصية قدمت نموذجاً يحتذى به فى كل جوانبه … وفى مثال أصبح من الصعب ومن النادر تكرارها ” هذا ما أكده المهندس وليد لطفى  رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب في كلمته، والتى ألقاها خلال الإحتفال.

وأضاف  بأن الشركة اليوم وبحضور كل الجمع الكبير من شركاء النجاح .. تتشرف بأن توجه الى سيادته كل الشكر و التقدير لكل ماقدمه وما بذله  من عمل مخلص وجهد دؤوب طوال فتره عمله بالشركة، والتى جاوزت  التسعة وعشرون عاماً مؤكداً على أن تلك الرحلة التى يختتمها اليوم وهو على رأس منصب يعتبر من أكبر المناصب وأعلاها قيمة، ألا وهو منصب مساعد رئيس الشركة لنظم المعلومات، وهو المنصب الذى كان له تأثير كبير وأساسى على كافة عمليات الشركة وأنشطتها …. ليس هذا فقط بل كان هذا المنصب هو صمام الأمان للشركة بأكملها وداعماً لإدارتها  أيضا فى العديد من المواقف و التحديات.

وأضاف أن كلمات الشكر الصادرة من عدد من زملاء، و التى تم استعراضها خلال الحفل عبرت وبصدق عن مشاعر العاملين بالشركة تجاه قيادة تستحق من الجميع أكثر من الشكر و التقدير، مضيفاً أنه قدم تجربة فريدة فى كيفية الإدارة ورسم بصمات واضحة من النجاح و التميز أصبحت علامة مميزة فى تاريخ شركة بتروجت، مؤكداً على أن التاريخ سوف يذكر دوماً دوره الرئيسى و المحورى فى تحقيق هذا النجاح .

.واختتم رئيس بتروجت الكلمة بتوجيه الشكر والتقدير مرة أخرى له متمنيا دوام الصحة والسعادة فى الفترة القادمة.

إغلاق