البترول والطاقة

“بتروجت” تقيم الإحتفال السنوى الثانى لتكريم الأم المثالية على مستوى الشركة

9:34 م

 

تحت إشراف وحضور المهندس وليد لطفى  رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة بتروجت ، نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة و الخارجية الإحتفال السنوى الثانى لتكريم الأم المثالية على مستوى الشركة و الذى أقيم تحت شعار ” سيدات الشركة … أيقونة النجاح”.
و يعد هذا الإحتفال هو الثانى من نوعه و الذى تقيمه شركة بتروجت تكريما و تقديراً لدور السيدات بصفة خاصة و الام بصفة عامة فى نجاح وتقدم الشركة

وقد حضر فاعليات الإحتفال والذى أقيم بالمركز الرئيسى للشركة قيادات و مديرى الشركة بالاضافة الى مشاركة و حضور عدد كبير من السيدات العاملين بالشركة و الممثلين لكافة الأفرع.

تضمن الإحتفال كلمة الترحيب والتى ألقاها ا

المهندس محمد عبد الرحيم  مدير عام العلاقات العامة والخارجية، ثم كلمات من عدد من السيدات المكرمات تم بدؤها بكلمة   أسماء عادل حسن ، تبعها كلمة  أمال غريب سلطان ثم كلمة  فايزة أحمد على، أشادوا خلالها بحفل التكريم ومقدمين الشكر الى إدارة الشركة لقيامها بتكريم سيدات الشركة و الذى يتم لثانى مرة، مؤكدين على أن هذا الأمر سوف ينعكس إيجابيا ليس فقط على المكرمات وأنما على كافة السيدات العاملات فى الشركة.

أعقب ذلك كلمة للمحاسب  أحمد السروجى  رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة، ثم كلمة  المهندسة إيمان العجوز  أمين عام اللجنة العاملين بالشركة

، أعقب ذلك كلمة  المهندس وليد لطفى  رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب، وهى الكلمة التى تضمنت توجيه  التهنئة لجميع سيدات الشركة بمناسبة الإحتفال السنوى الثانى للشركة بعيد الأم بصفة عامة و بتكريم الأم المثالية على مستوى الشركة بصفة خاصة، موضحاً أن ذلك الإحتفال يعتبر واحداً من أهم المناسبات و اعلاها قيمه فى حياة كل فرد فى الشركة .. و الذى يعتبر فرصة ثمينة لتقديم الشكر و التقدير و العرفان الى كل ام و أخت و زميلة فى كيان بتروجت .

كما أضاف أن الشكر الذى تقدمه الشركة اليوم إنما يأتى عرفاناً خالصاُ لكل ما قدمته و تقدمه الأم لكى نصل ونحقق اليوم كل هذا النجاح و التميز الذى نفخر و نعتز به، مؤكداً على أن شركة بتروجت تميزت دائما و دوماً بالعديد من النماذج المشرفة للسيدة و الأم المصرية والتى قدمت وساهمت فى تحقيق النجاح و التميز فى كافة أنشطة وقطاعات الشركة.

أضاف  أيضاً أن سيدات الشركة وأمهاتها أصبحن وخلال أكثر من 44 عاماً من أساس صناعة النجاح و المجد لشركة بتروجت وأصبحن وبعد مرور كل تلك السنوات أصحاب المعادلة الأساسية و الأيقونة الرئيسية للنجاح بالشركة.

كما أوضح  أن الشركة اليوم لا تحتفل بمجرد تكريم … وإنما تحتفل بالأم … بكل ما تحمله تلك الكلمة من معان … الأم التى دعمت وقدمت العطاء و التضحية .. و التى إستقر فى وجدانها أسمى معانى البذل و العطاء فباتت هى صوت الضمير و حارس الإلتزام وضمان النجاح.

ومؤكدا على إن جميع سيدات و أمهات الشركة هم شريكاً فاعلاً ورئيسياً فى كل موضع فخر و عزة فى تاريخ شركتنا، ذلك التاريخ الذى استمد جذوره و نجاحه و تميزه من تميز وتفرد المرأه العاملة بالشركة
كما حرص  على التأكيد على تقديم الشكر الى كل السيدات والزميلات الذين خرجوا على المعاش .. والذين قدموا كل الجهد و العمل خلال فترة عملهم بالشركة … كما تقدم ايضاً بالشكر الى كل أمهات جميع العاملين والذين بذلوا جهدا مميزاً لينجحوا فى تقديم شخصيات مميزة و ناجحة ساهمت وتساهم فى تقدم و نجاح أكبر. 

أعقب  تكريم الأمهات المثاليات على مستوى الشركة و البالغ عددهم 15 مكرمه ممثلين لكافة أفرع و إدرات الشركة، قيام المكرمات بالتقاط الصور التذكارية مع  رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب و قيادات الشركة.

إغلاق