السياحة والطيران

أشرف شيحة يشيد بقرار وزارة السياحة والآثار باستمرار فتح باب العمرة



في يوم 19 أبريل، 2023 | بتوقيت 1:03 م

أشاد أشرف شيحة ،رئيس مجموعة الهانوف للسياحة، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، بقرار وزارة السياحة والآثار باستمرار تنظيم وتنفيذ رحلات موسم العمرة الحالي حتى شهر شوال المقبل ،وقال أن هذا القرار يتواكب مع ما تتخذه المملكة العربية السعودية من قرارات فيما يخص ملف العمرة،ويحقق أهداف البوابة المصرية للعمرة ومنها التصدى ومواجهة الكيانات الغير شرعية والسماسرة الذين يروجون للعمرة عبر هذه الكيانات التى تخالف القانون .

أضاف  شيحة، أن هذا القرار منح شركات السياحة وحدها تنظيم رحلات العمرة، نظرًا لأدائها المتميز والعمل تحت مظلة وزارة السياحة والآثار ، من خلال  ضوابط تحدد حقوق والتزامات الشركات ، حيث تسعى إلى ضمان حقوق المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

طالب أشرف شيحة الوزارة، بفتح باب العمرة بعد انتهاء موسم الحج مباشرة، وذلك للتسهيل على المواطنين وتوفير برامج للعمرة بأسعار تناسب كل المستويات ،وتقضي نهائياً على الأبواب الخلفية التى يلجأ لها البعض لأداء هذه الشعيرة تتناسب مع إمكانياته وقدراته المالية.

أكد رئيس مجموعة الهانوف للسياحة، أن هذه الخطوة جاءت بعد قرار وزارة السياحة والآثار الشجاع بفتح سقف العمرة خلال الموسم الحالى ،والذى ساهم فى نجاح الموسم  والتسهيل على المواطنين للاختيار ما بين البرامج المختلفة التى وضعتها الشركات لأداء العمرة. 

 

زر الذهاب إلى الأعلى