المقالات

دموع الوزيرة !!



في يوم 2 يونيو، 2022 | بتوقيت 2:56 م

لا أعرف الوزيرة نبيلة مكرم عبيد، لكني كمتابع يومي لأخبار وزارة الهجرة،أجد أن هذه السيدة من أنشط من تولي المنصب، كما أن ما يصلني من أخبار ومعلومات من زملاء على علاقة قوية بالوزارة يصب في مصلحة هذه الوزيرة..

السفيرة نبيلة مكرم عبيد، سيدة مصرية، لها أسرتها، وأم كأي أم مصرية أصيلة، تعرضت لأزمة عاصفة نتمنى أن تخرج منها هي وأسرتها على خير.. هذه الأزمة الصعبة جداً في فلذة كبدها إبنها، بصرف النظر عن كونه برئ أو مدان، والقاعدة القانونية تقول ” المتهم برئ حتي تثبت إدانته”، لكن من نصَب نفسه قاضياً، وأخذ يلقى بالإتهامات يميناً ويساراً دون أن ينتظر حكم المحكمة الأمريكية، بسبب أن المتهم ابن وزيرة، ولا أعرف ما هو ذنب الوزيرة حتى ولو لا قدر الله ثبتت التهمة على نجلها.

تابعت اليوم  الوزيرة السفيرة نبيلة مكرم عبيد خلال مؤتمر” مصر تستطيع بالصناعة”، وكيف تأثرت هذه الأم ولم تتمالك نفسها من البكاء، وكان من القاعة إلا الوقوف مع التصفيق الحار، وهي رسالة لهذه السيدة المصرية التي لا ناقة لها ولا جمل في هذه التهمة، إلا أنها أم المتهم..

للأسف الشديد البعض يتعامل بالقطعة ويتناسي عن قصد سيرة هذه السيدة وسمعتها وأدائها المتميز منذ تولت المنصب.. نعم دموع هذه الأم قبل الوزيرة وصلت لكل بيت في مصر وتسببت في دموع أمهات كثيرة تعرضت لمثل هذه الظروف الصعبة وكل ذنبهم أنهم أمهات فقط.. كان الله في عون الوزيرة نبيلة مكرم عبيد وتمنياتي لها أن تخرج من هذه الأزمة على خير وفي أقرب وقت…رفقا بعضنا ببعض.. استقيموا يرحمكم الله. 

زر الذهاب إلى الأعلى