الأخبارالسياحة والطيرانالمنوعاتعاجلمميز

قافلة “عملية الإبتسامة” فى الصوت والضوء



في يوم 9 ديسمبر، 2018 | بتوقيت 1:14 م

استضافت شركة مصر للصوت والضوء والتنميه السياحيه، وفدًا طبيًا من متطوعي مؤسسة عملية الابتسامة؛ لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك باللغة الإنجليزية، مجانًا، وذلك خلال زيارة قافلة طبية دوليه تابعة للمؤسسه لمحافظة الاقصر.

وشارك بالقافلة أطباء من مختلف دول العالم  كالولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وإيطاليا والسويد وبولندا، وجنوب أفريقيا .

وقال سامح سعد، رئيس الصوت والضوء، في بيان صادر عن الشركة، اليوم الأحد، إنه فى ضوء المسئوليه المجتعية ودعمًا للمؤسسات التطوعيه فقد استقبل الصوت والضوء وفدًا من الأطباء التابع لمؤسسه عملية الإبتسامة، أكبر المؤسسات الطبية الخيرية فى العالم؛ لمشاهدة عرض الصوت والضوء، حيث حرص الوفد خلال زيارته للاقصر على حضور عرض الصوت والضوء.

وكان الوفد فى زياره لمصر تستغرق ثمانية أيام، ومن المقرر أن يجري الأطباء المشاركين في الوفد أكثر من ١٠٠ عمليه جراحية للأطفال ذوي عيوب الوجه الخلقية، للغير قادرين ماديًا مجانًا بدون أي مقابل.

وأضاف “سعد” أنه تحت رعايه الشركة القابضة للسياحة والفنادق برئاسة السيدة ميرفت حطبة، يدعم الصوت والضوء المؤسسات الخيريه ايمانًا بدورهم العظيم نحو مجتمع أفضل، لافتًا إلى استقبال الصوت والضوء، مؤخرًا،  وفدًا من مدرسة الاورمان للتربيه الخاصة فى اليوم العالمي للطفل المعاق، منوهًا بالدعم الكامل الذي تحظى به مؤسسه أهل مصر، ومؤسسه راعي مصر للتنمية، وغيرها من المؤسسات المجتمعيه الغير هادفه للربح.

من جانبهم، عبر أعضاء الوفد عن خالص شكرهم لحسن استضافتهم فى الصوت والضوء ورغبتهم فى حضور هذا العرض التاريخي العظيم مره أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى