السياحة والطيران

رئيس بعثة الحج السياحي : تواصل على مدار الساعة لمتابعة وصول الحجاج ..والوزارة لن تسمح بأى تهاون فى حقوقهم 


سامية سامى : اجتماعات مكثفة لتذليل كل العقبات لنجاح الموسم والتواصل مع شركات الطوافة للوقوف على كل التفاصيل والخدمات المقدمة للحجاج


في يوم 10 يونيو، 2024 | بتوقيت 9:29 م

 

قالت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار، ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، ورئيس بعثة الحج السياحي،  أن الوزارة بدأت  فى الاستعداد المبكر لموسم الحج، حيث واصلت اجتماعاتها مع اللجنة الفنية للحج السياحي، ولجنة السياحة الدينية بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة لمناقشة كل ما يهم ملف الحج .

وأضافت سامى أن هناك تواصل على مدار الساعة لمتابعة وصول الحجاج سواء إلى المدينة المنورة أو مكة المكرمة، حيث تقوم لجان الوزارة بالمرور على أماكن تواجد الحجاج والاطمئنان على تنفيذ الشركات للبرامج المتفق عليها ،هذا بالإضافة إلى التنسيق مع الشركات لمعرفة مواعيد السفر من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة .

أكدت رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار، أن الوزارة تقف على مسافة واحدة من الجميع ولن تسمح بأي مخالفات لضوابط الوزارة ،وأضافت أن تعليمات وزير السياحة والآثار واضحة بعدم التهاون فى حق من حقوق حجاج شركات السياحة. 

أشارت سامى إلى أن بعثة الحج السياحي، تسعى إلى تذليل كل العقبات لنجاح الموسم  ،حيث شهدت الأيام الماضية اجتماعات مكثفة لحل كل المشاكل والتواصل مع شركات الطوافة للوقوف على كل التفاصيل والخدمات المقدمة للحجاج فى مكة المكرمة والمدينة المنورة ومناطق المشاعر المقدسة.

كشفت رئيس رئيس بعثة الحج السياحى ، عن حرص شركات السياحة على تقديم خدمات متميزة لعملائها وتوفير كافة سبل الراحة، وهو ما يتمتع به الحج السياحي المصري، الذى يشهد له الجميع ، حيث يتمتع الحج السياحي بكافة برامجه بمميزات وضمانات تحفظ حقوق الحجاج،  وتمنع أى تلاعب أو تهاون ،حيث تواجه الوزارة بكل حزم من يخالف التعليمات أو الضوابط . 

زر الذهاب إلى الأعلى