السياحة والطيران

تصل رحلاتها إلى 125 وجهة في 58 دولة .. ” فلاى دبي ” نقلت خمسة ملايين مسافر خلال الربع الأول من العام الحالى 



في يوم 6 مايو، 2024 | بتوقيت 3:03 م

 

أشرف الحديدى

أعلنت شركة فلاي دبي عن تحقيق نمو في أعداد المسافرين منذ بداية العام الجاري حيث نقلت نحو خمسة ملايين مسافر خلال الربع الأول من العام الحالى وذلك بزيادة 13% مقارنة بالعام الماضي .

وكانت الشركة قد أعلنت عن خطة للتوسع فى شبكة خطوطها الجوية إلى افريقيا وشرق آسيا وأوروبا .. ومع بدء رحلاتها خلال الموسم الصيفى القادم تصل شبكة الناقلة إلى أكثر من 125 وجهة في 58 دولة حيث نقلت حتى الآن أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقها عام 2009 .

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي إن الشركة تواصل توسيع شبكتها الجوية باستمرار موضحاً أن أسطول فلاي دبي يصل الى 86 طائرة من طراز بوينج 737 مع انضمام طائرتين جديدتين منذ بداية عام 2024 لخدمة الشبكة و6 طائرات أخرى من المتوقع تسلمها بحلول نهاية العام برغم التحديات المستمرة في سلسلة التوريد والتأخير في جدول تسليم الطائرات.

وأضاف أن الشركة أطلقت مشروعاً شاملاً لتحديث أسطولها الجوى سيشهد تطويراً كاملاً للمقصورة الداخلية لغالبية أسطول الشركة من طائرات بوينج من الجيل الجديد تبلغ تكلفته عدة ملايين من الدولارات .. وتهدف الشركة استكمال برنامج تحديث الأسطول قبل نهاية العام، ويتم تنفيذ المشروع من قِبل فريق الصيانة الداخلي في فلاي دبي وشركة جي ام آر ايروتيك للاصلاح والصيانة 

زر الذهاب إلى الأعلى