السياحة والطيران

الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ترافكو يستقبل وفد دائرة التنمية السياحية بعجمان


توقيع مذكرة تعاون لتعزيز الروابط السياحية والثقافية بين الإمارة ومصر


في يوم 15 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 9:43 م

 في تجمع يعكس روح التعاون العربي، استقبل الدكتور نبيل رشدان، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ترافكو، وفداً رفيع المستوى من دائرة التنمية السياحية بعجمان في المقر الرئيسي للمجموعة ، حيث تم الترحيب بهم بحفاوة بالغة، مؤكداً على أهمية الزيارة في تعزيز العلاقات بين الإمارة والمجموعة.

في خضم اللقاء البناء، تم توقيع مذكرة تعاون بين إمارة عجمان وشركة “ترافكوهوليدايز مصر”، والتي تعتبر إضافة مهمة لخطط الشركة الطموحة في ترويج المقاصد السياحية.

وقع الاتفاقية التي تبشر بفتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي وتسهيل تبادل الخبرات والمعلومات السياحية، محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان.

وتعد الاتفاقية خطوة مهمة في إطار الجولة الترويجية التي تقوم بها دائرة التنمية السياحية في جمهورية مصر العربية، وتعتبر تأكيداً على حرص الدائرة على ترويج إمارة عجمان كوجهة سياحية رائدة.

وقد شدد الهاشمي على أن هذه المذكرة تعزز العلاقات الوطيدة بين الإمارة وجمهورية مصر العربية، التي تحتل مكانة متميزة كمصدر للزوار إلى عجمان، حيث تقف في المرتبة الخامسة من حيث عدد السياح.

يُذكر أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وهي جزء من جامعة الدول العربية ومقرها بالقاهرة، قد عيّنت محمود خليل الهاشمي في يناير الماضي رئيساً لمجلس أمناء الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة، مما يعكس الثقة الكبيرة في قيادته وخبرته في مجال السياحة والتنمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى