الأخبار

بالصور ولليوم الثالث على التوالي.. مسعود يتفقد سير الانتخابات الرئاسية بموقع ميناء الحمراء البترولى



في يوم 12 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 3:29 م

كتب – عمرو فؤاد

قام اليوم المهندس إبراهيم مسعود رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة بترول الصحراء الغربية “ويبكو” ، بالتوجة إلى موقع ميناء الحمراء البترولي لتفقد أعمال سير الانتخابات الرئاسية وسط أجواء وطنية معبرة عن إرادة العاملين فى إختيار رئيس الجمهورية، من خلال مناخ ديموقراطي ينم عن يقظة عمال قطاع البترول العريق نحو واجبهم الوطني.

 كما تابع مسعود مهمة تسهيل خروج العاملين من الموقع علي مدار أيام الانتخابات الرئاسية ،دون الإخلال بمهام العمل وطبقاً لجداول العمل الزمنية التى تتيح لهم المشاركة الوطنية في الاستحقاقات الدستورية لكل عامل .

ويذكر أن المهندس طارق الملا وزير وزارة البترول والثروة المعدنية  ، أشار إلى أن العاملين بقطاع البترول اعتادوا دائما علي المشاركة الايجابية والظهور بمظهر منضبط وملتزم في كل الاستحقاقات السياسية التي مرت بها مصر بما يعكس الصورة الحضارية لقطاعهم الرائد ، مؤكدا اهمية تكرار نفس الصورة الايجابية في الاستحقاق الرئاسي والحرص علي ممارسة حقوقنا في المشاركة السياسية .

 كما أكد العاملين بمواقع الشركة المختلفة أن تواجدهم  وإدلائهم بصوتهم فالعرس الانتخابي  يعد بمثابة رسالة واضحة وتعبير مباشر عن وحدة الصف المصرى و وقوف الشعب جنباً إلى جنب مع القيادة السياسية والحكومة من أجل حاضر أفضل ومستقبل مشرق للعاملين وأبنائهم.

وفى نهاية القاء قام مسعود بتقديم الشكر لجميع العاملين بمواقع الشركة ( المركز الرئيسي – موقع ميناء الحمراء البترولي – موقع بدر١) على دورهم المشرف والفعال نحو وطنهم وتلبيه نداء الوطن دعماً منهم لأستكمال مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على أستقرار وأمن البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى