الأخبار

” تسويق الثقافية ” :  تنسق مع الشركات والفنادق لتحفيز القطاع السياحي للمشاركة في الانتخابات


للمشاركة في الانتخابات "عثمان" الاستقرار السياسي يدفع القطاع للنمو وزيادة التدفقات


في يوم 10 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 7:58 م

 

دعت لجنة تسويق السياحة الثقافية كافة المصريين بشكل عام وصناع السياحة بشكل خاص، الي المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تجري حاليا في الداخل المصري، مشيرة إلي أهمية الصورة الذهنية التي تعكسها وقائع تلك الانتخابات لدي الدول المصدرة لحركة السياحة الي المقصد المصري، وفي ذلك السياق بدأت اللجنة في التنسيق بين الشركات والفنادق لخروج العاملين بها للمشاركة في الانتخابات.

وقال محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، في تصريحات صحفية اليوم، إن الانتخابات هي أحد أدوات الممارسة الديمقراطية كما انها أبرز مؤشرات الاستقرار السياسي الذي ينعكس بدوره على حالة المقصد السياحي وصورته لدي الاسواق المصدرة للحركة، موضحا ان الاستقرار السياسي يدفع القطاع للنمو وزيادة التدفقات.

وأضاف أنه من المنطلق السابق تقوم لجنة تسويق السياحة الثقافية، بالتنسيق بين شركات السياحة والفنادق وصناع السياحة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية على مدار الفترة المقرر انعقادها فيها، موضحا أن هناك حالة من الوعي والادراك لدي المصريين بشكل عام وصناع السياحة بشكل خاص بأهمية مردود المشاركة على مختلف القطاعات خاصه القطاع السياحي.

وتابع رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، أن التنسيق والتنظيم الجيد داخل القطاع السياحي قد تمكن من الحفاظ على مستوي الخدمات التي تقدم للسائح في مختلف المقاصد المصرية وعلى مستوي المشاركة من جانب موظفي وعمال صناعة السياحة في ممارسة الاستحقاق الدستوري والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

كما أكد أن اللجنة سوف تستمر في متابعة مشاركة أبناء القطاع السياحي في الانتخابات حتى يومها الأخير، ووجهت اللجنة رسالة إلى القطاع مضمونها أن الصورة الذهنية لحالة المشاركة في الانتخابات، سوف تنعكس بشكل غير مباشر على صناعة السياحة التي تعد أحد أبرز مصادر الدخل القومي والعملة الصعبة التي تدعم الاقتصاد المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى