السياحة والطيران

مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمى لفوزه بجائزة التحالف الرائد للعام الرابع على التوالى



في يوم 6 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 2:53 م

 

ه‍نأت مصر للطيران -عضو تحالف ستار العالمى- التحالف بعد فوزه بجائزة أفضل تحالف طيران في العالم وذلك في حفل توزيع جوائز السفر العالمية، حيث قد تم الإعلان عن هذه الجائزة في حفل كبير أقيم في برج العرب بمدينة دبي في الأول من ديسمبر 2023.

وفي وقت سابق في الحفل الذى أقيم في أمريكا الشمالية في أغسطس 2023، حققت استراحة مطار لوس أنجلوس التابعة لتحالف ستار إنجازًا رائعًا وذلك بحصولها على لقب استراحة المطار الرائدة في أمريكا الشمالية للسنة الرابعة على التوالي .

وقد أعرب ثيو باناجيوتولياس الرئيس التنفيذي لتحالف ستار عن سعادته بهذه الجوائز قائلا “نحن فخورون حقًا بالحصول علي جوائز السفر العالمية للسنة الرابعة على التوالي حيث يعد هذا الإنجاز شهادة على التفاني والعمل الجاد لموظفي شبكة تحالف ستار الذين يسعون جاهدين لتوفير تجربة سفر مريحة وسلسة للعملاء”، وتابع باناجيوتولياس “إن نجاحنا أصبح ممكنًا ليس فقط من خلال العمل الجاد لموظفينا عبر شبكة التحالف، ولكن أيضًا من خلال الثقة الكبيرة والدعم المستمر الذى يحظى به التحالف و شركات الأعضاء لدي عملائنا الكرام ونحن بالفعل ممتنون للغاية لذلك”.

تهدف جوائز السفر العالمية ، في نسختها الثلاثين التاريخية، إلى تقدير التميز ومكافأته والاحتفال به عبر مختلف قطاعات السفر والسياحة و الضيافة حيث يتم تحديد الفائزين من خلال استطلاع عالمي يشمل المديرين التنفيذيين المؤهلين في قطاع السفر والسياحة، بالإضافة إلى المسافرين.

وقد صرح ، مؤسس جوائز السفر العالمية “نود أن نعرب عن تهانينا لتحالف ستار العالمي لفوزة بجائزة تحالف شركات الطيران الرائد في العالم لعام 2023 حيث يعد هذا إنجازًا رائعًا يعكس كيف تضع العلامة التجارية معيار تحالف الطيران العالمي، إن التزام فريق تحالف ستار بأكمله بمثابة مصدر إلهام لنا جميعًا”.

هذا و بالإضافة إلى الجائزة الخاصة بالتحالف، فقد حققت العديد من شركات الطيران الأعضاء في التحالف جوائز فردية هذا العام، حيث تسلط هذه الإنجازات الضوء على قوة العمل الجماعي والتميز لـلتحالف وشركات الطيران الأعضاء في تقديم خدمة لا مثيل لها للمسافرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى