السياحة والطيران

“فلاي دبي” تبدأ رحلاتها اليومية إلى مطار سفنكس الدولى


الرئيس التنفيذي للشركة : مصر تظل دائماً سوقاً مهماً للنقل الجوى


في يوم 30 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 3:12 م

 

أشرف الحديدى

 أعلنت شركة فلاي دبي أنها بدأت رحلاتها اليومية  المنتظمة إلى مطار سفنكس الدولى بالقاهرة في 29 أكتوبر الحالى . حيث تم استقبال أول رحلة برشاشات المياه وهو تقليد دولى متبع بالمطارات عند وصول أول رحلة لشركة طيران وكان فى الاستقبال عدد من مسئولى مطار سفنكس لتصبح فلاي دبي أول شركة طيران من دولة الإمارات تشغل رحلات مباشرة إلى   “سفنكس” . . ومع بدء رحلاتها إلى القاهرة توسع فلاي دبي شبكتها في مصر إلى وجهتين وهما الإسكندرية والقاهرة.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبى إن مصر تظل دائماً سوقاً مهماً للنقل الجوى  بصفة عامة وفلاى دبي بصفة خاصة  .. ونحن فخورون برؤية شبكتنا تصل إلى آفاق جديدة مع إضافة مطار سفنكس الدولى بالقاهرة حيث أطلقنا أكثر من 20 وجهة منذ بداية العام 2023 ونمت شبكة فلاي دبي إلى أكثر من 120 وجهة ..ومازلنا ملتزمون بتعزيز الربط الجوي من دولة الإمارات إلى الأسواق غير المخدومة عبر مركز الطيران في دبي ولعب دور حيوي في دعم النمو الاقتصادي وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة في المنطقة.

وتعليقاً على بدء العمليات إلى القاهرة، قال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي بعد أن رأينا الطلب المتزايد على خط دبي – الإسكندرية منذ أن بدأنا عملياتنا في عام 2009. فإننا سنتمكن عبر رحلاتنا اليومية الجديدة إلى مطار سفنكس بالقاهرة من خدمة المزيد من المسافرين من دولة الإمارات والمنطقة من الوصول المباشر إلى العاصمة المصرية عبر مطار سفنكس بموقعه المميز.

يذكر أن شركة فلاي دبي أنشأت فى 2009 ولديها  شبكة تضم أكثر من 115  وجهة فى 54 دولة يخدمها أسطول مكون من 78 طائرة. 

زر الذهاب إلى الأعلى