البترول والطاقة

“التعاون للبترول” تطلق علامتها التجارية VIDA للسوق المصري



في يوم 15 سبتمبر، 2023 | بتوقيت 7:15 م

 

تنفيذاً لتعليمات وتوجيهات المهندس  طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية باستمرار التطوير والتوسع في بيع وتطوير منتجات شركات قطاع البترول في السوق المحلي المصري.

أطلقت شركة التعاون للبترول العلامة التجارية الجديدة VIDA لمنتجات العناية بالمنزل والسيارة من نادي الصيد 6 أكتوبر وذلك في إطار إلتزام الشركة لتعزيز مركزها التنافسي وتلبية إحتياجات السوق المصري .

هذا وقد افتتح المنفذ البيعي الخاص بـ VIDA بمقر النادي المهندس  عبد الله غراب ، وزير البترول الأسبق ورئيس مجلس إدارة نادي الصيد ،وناصر شومان – رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول بحضور الكيميائي إبراهيم موافي ، مساعد رئيس الشركة للشئون الفنية و محمد فاضل ، مدير عام تسويق الكيماويات.

وتضمن منتجات VIDA الحصول على تجربة نظافة فريدة وجودة عاليه وأسعار تنافسية من خلال مجموعة واسعة من المنظفات والمطهرات ومنتجات العناية بالمنزل تم تصميمها بعناية وبتركيبة متطورة وعبوات مبتكرة منافسة للشركات العاملة في هذا المجال.

وسيتم إتاحة منتجات VIDA على نطاق واسع بجميع أنحاء الجمهورية والسلاسل التجارية الكبرى من خلال شبكة توزيع عالية الكفائة تضمن تواجد المنتجات في كل مكان.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى