البترول والطاقة

نشاط مميز لشركة “أكبا” خلال معرض ومؤتمر أيجيبس 2023



في يوم 16 فبراير، 2023 | بتوقيت 2:41 م

علي هامش مؤتمر إيجيبس 2023 .. قام الكيميائى هشام رياض حسين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإسكندرية للإضافات البترولية “أكبا ” بتوقيع إتفاق ثان للتسويق مع شركة نفط عمان  لانتاج وخلط وتعبئة زيوت الشركة العمانية في مصر بالتعاون مع شركة الإسكندرية للاضافات البترولية ( اكبا)، حيث يتم تصنيع منتج نهائي بواسطة شركة أكبا وتعبئته.

ويأتي الاتفاق الذي وقعه الكيميائي هشام رياض رئيس شركة اكبا مع السيد طارق الجنيدي رئيس الشركة العمانية في إطار اهتمام شركة نفط عمان للتسويق بالسوق المصرية كبوابة لافريقيا، ويهدف هذا الاتفاق  ايضا  لتصدير و توزيع منتجات شركة نفط عمان داخل و خارج السوق المصري بواقع تقريبا 1500 طن سنويا.

كما وقعت الشركة خلال مشاركتها عقد تشغيل لحساب الغير مع شركة بترومين بحضور  سليم صبحي، واكد المدير التنفيذى لشركة بترومين مصر ،والذى بمقتضاه تقوم شركة أكبا بخلط وتصنيع وتعبئة منتجات شركة بترومين بالسوق المحلى طبقا وإحتياجاتها السنوية وقدرت الكمية 200 طن شهريا زيوت مختلفة.

ويأتي توقيع العقد في إطار ثقة الشركات العالمية في قوة وأداء شركة اكبا.

وشهد جناح “أكبا” بمعرض ايجيبس 2023 عقد لقاءات كبيرة مع شركات عالمية ومحلية ثقة في منتجات شركة اكبا حاليا التي تشهد طفرة علي يد الكيميائي هشام رياض.

وكانت” أكبا” قد نجحت في سد احتياجات شركات القطاع من الإضافات والكيماويات والزيوت النهائية العام الماضي والمساهمة في تمكين بعض شركات البترول من الاستمرار في الإنتاج حيث تعتبر شركة أكبا هي الشركة البترولية الوحيدة المتخصصة في مجال إنتاج وخلـط الإضافات البتروليـة المختلفة بطاقة تصميمية 50 ألف طن سنويا منها.

زر الذهاب إلى الأعلى