البترول والطاقة

الملا يبحث مع وفدا من شركة MAVEG الألمانية التعاون فى تصنيع المعدات الصناعية



في يوم 16 فبراير، 2023 | بتوقيت 11:12 ص

التقي المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وفدا من شركة MAVEG الألمانية علي هامش ختام مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول إيجبس ٢٠٢٣.
و شهد اللقاء بحث فرص التعاون المشترك بين قطاع البترول والشركة الألمانية المتخصصة فى تصنيع المعدات الصناعية و التي تمتلك تاريخ طويل من العمل في أوروبا.
و اشار وفد الشركة الألمانية إلى رغبته فى التعاون مع قطاع البترول مستعرضا أوجه التعاون الممكنة في العديد من المجالات مثل مشروعات التكرير و البتروكيماويات ، وامكانية تصنيع المعدات محليا ونقل الخبرة والتكنولوجيا المتقدمة للشركة حيث تم بحث التعاون في مجال تصنيع المعدات محليا وليس توريدها مع شركتي انبي وبتروجت خلال فترة معرض ايجبس مشيدا بامكانات وخبرات الشركتين التي لمسها خلال تواجده في ايجبس و مبديا استعداد الشركة للتعاون معهما، كما أشار الي انه التقي مع شركة فجر الأردنية المصرية للغاز الطبيعي لبحث فرص التعاون بين الجانبين.
حضر اللقاء الجيولوجي علاء البطل الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول والدكتور مجدى جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية والمهندس شريف حسب الله وكيل الوزارة لشئون البترول والمهندس فؤاد رشاد رئيس شركة فجر الأردنية المصرية للغاز

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى