الأخبار

“سوفيتل وينتر بالاس” ..الفخامة و العراقة الفندقية في قلب مدينة الأقصر


يتميز فندق سوفيتل وينتر بالاس بموقع استثنائي في قلب مدينه الاقصر من الاطلاله الرائعه علي ضفاف النيل


في يوم 7 فبراير، 2023 | بتوقيت 3:00 م

تعرّف على التاريخ العريق لفندق استضاف الملوك والمشاهير ” سوفيتل ونتر بالاس الأقصر ” من فئة  5 نجوم . هو فندق فاخر تم بناؤه في عام 1886 على الطراز الفيكتوري  المميز بديكوراتة الداخلية الأنيقة التي صمدت أمام اختبار الزمن.

منذ أن تم افتتاح الفندق التاريخي عام 1907 ، رحب بة مجموعة كبيرة من  الشخصيات التاريخية والمشاهير من بينهم عالم الآثار الشهير هوارد كارتر الذي اكتشف مقبره توت عنخ آمون  و الكاتبه الشهيره أجاثا كريستي التي كتبت اشهر رواياتها خلال اقامتها بالفندق . حصل “ونتر بالاس ” على ميزة خاصة و مكان في قلوب جميع زوار هذه المدينة الرائعة.  يشكل الفندق واحة من الهدوء وملاذًا يعود بك إلى حقبة الفراعنة الساحرة.

 

يتميز فندق سوفيتل وينتر بالاس بموقع استثنائي في قلب مدينه الاقصر من الاطلاله الرائعه علي ضفاف النيل و بعده 100 متر فقط عن معبد الأقصر و قربه من معبد الكرنك , ووادي الملوك و معبد حتشيبسوت علي الضفه الغربية للنيل.  

بني الفندق علي الطراز المعماري الكلاسيكي ، تحيط به الحدائق الاستوائية الرائعة،  و يشتهر الفندق بمفروشاته العتيقه التاريخية, بما في ذلك الدرج الخشبي الأثري في بهو الفندق.

يتكون الفندق من 86 غرفه و ستة أجنحة تاريخية معززة بأحدث وسائل الراحة و الخدمات الفندقية الحديثة. 

عالم من الحضارة و الفخامة في هذا الفندق العريق. بدأ من الضيافه ذات الطابع الفرنسي و الإهتمام بالتفاصيل , إلى مجموعة كبيرة من الخدمات الفندقية الفاخرة التي يحتاجها كل الضيوف من جميع أنحاء العالم.  

يقدم الفندق مجموعة من المطاعم الفاخرة و التاريخية من ، ضمنهم مطعم 1886 الشهير ، الذي يتميز بالطابع الفرنسي القديم. بالإضافة إلي تراس الفندق الشهير المطل علي النيل، حيث يستمتع الضيوف بمشروب الكركدية عند غروب الشمس ،ووسط أشجار النخيل في الحديقة الملكية العريقة.

يقدم “سوفيتل وينتر بالاس” مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة لخدمة الضيوف، والفندق به  حمام سباحة كبير , وصالون لتصفيف الشعر , ومكتبة و محل لبيع الهدايا التذكارية.

يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بالرحلات و الجوالات السياحية داخل مدينة الأقصر،  و المساعدة في حجز التذاكر و خدمات السفر عن طريق مكتب “الكونسيارج” المتاح لخدمة جميع الزائرين.  

مع موقعه وسط أروع المعالم الأثرية لمصر القديمة, يقدم فندق سوفيتل وينتر بالاس لضيوفه تجربة فريدة من نوعها لا تنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى