السياحة والطيران

“SAMA TRAVEL” تطلق رابع رحلة طيران شارتر إلى مصر بالتعاون مع شركة الطيران الإسبانية “AIR EUROPA”


الشركة فى الوقت الحاضر هى المُصدر الأول للسياحة الأثرية و الثقافية فى مصر من السوق الإسبانى


في يوم 26 يناير، 2023 | بتوقيت 3:20 م

SAMA TRAVEL  أطلقت بالتعاون مع شركة مصر للطيران خط شارتر بين 24 مدينة إسبانية و برتغالية و مدن القاهرة و الأقصر و أسوان

زيادة و تنويع برامجها التى تزور مصر مما يعود بالفائدة على قطاع السياحة بصفة خاصة

إجمالى عدد السائحين من إسبانيا و البرتغال الذين زاروا مصر من خلال ” SAMA TRAVEL”  قد تخطى عددهم ال 30000 سائح  وتطمح الشركة أن تضاعف هذا الرقم  خلال عام 2023 

 

فى أطار إلتزامها الدائم بتنشيط السياحة فى مصر ، سواء من خلال سعيها إلى زيادة أعداد السائحين، أو زيادة عدد  الليالى السياحية وتنويع البرامج فيها  كعادتها.

قامت شركة “SAMA TRAVEL” الإسبانية بأطلاق رابع رحلة طيران شارتر لها إلى مصر ،بالتعاون مع شركة الطيران الإسبانية “AIR EUROPA” ، لينضم بذلك إلى أسطول الشارتر الذى تقودة “SAMA TRAVEL”، بالتعاون مع الشركة الوطنية المصرية مصر للطيران، وشركة أيركايرو و الشركة الوطنية الأسبانية “IBERIA ” ، لتصبح الشركة فى الوقت الحاضر ،هى المُصدر الأول للسياحة الأثرية و الثقافية فى مصر من السوق الإسبانى.

وقالت  “SAMA TRAVEL”، أن  رحلات الشارتر الجديد تنطلق  كل يوم إثنين ، إعتباراً من يوم 3 أبريل ،من مدينة مدريد مباشرة إلى مدينة الأقصر أو القاهرة بالتبادل، مما يتيح الإستغلال الكامل لسعة البواخر النيلية و السعة الفندقية بالتبادل مع رحلات يوم السبت.

قامت شركة SAMA TRAVEL بالتوازى مع إطلاق هذا الشارتر بزيادة و تنويع برامجها التى تزور مصر مما يعود بالفائدة على قطاع السياحة بصفة خاصة .

الجدير بالذكر أن SAMA TRAVEL كانت قد أطلقت بالتعاون مع شركة مصر للطيران خط شارتر بين 24 مدينة إسبانية و برتغالية و مدن القاهرة و الأقصر و أسوان و مازال مستمرا حتى الآن .

يجدر بالذكر أن إجمالى عدد السائحين من إسبانيا و البرتغال الذين زاروا مصر من خلال ” SAMA TRAVEL” ، قد تخطى عددهم ال 30000 سائح ، وتطمح الشركة أن تضاعف هذا الرقم  خلال عام 2023 و ذلك بالتعاون مع الحكومة المصرية و الشركات الوطنية.

تعهدت شركة سما ترافل بمواصلة العمل الدؤوب لزيادة السياحة إلى مصر سواء من حيث الأعداد أو الليالى السياحية أو تنوع المزارات.

زر الذهاب إلى الأعلى