السياحة والطيران

كامل أبو على : 11 ألف عامل سبب الفوز بجائزة أفاسو الذهبية



في يوم 9 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 10:18 ص

 

 

 

حصل كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمرى البحر الاحمر ، علي جائزة أفاسو الذهبية للتنمية السياحية المستدامة والتميز في القيادة والتطوير السياحى، بحضور لفيف من رجال الاعمال واعضاء الغرف الفندقية والسياحية بالبحر الاحمر ومستثمرى البحر الأحمر ولفيف من الإعلاميين.

وشهدت الغدقة أمس فعاليات تكريم كامل ابو علي المقام حالياً من الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU ومنحه جائزة افاسو الذهببة.

أشار أبو على إلى أن نجاحه اليوم لا يمتلك هو فقط بل 11 الف عامل فنحن أسرة واحدة ولا اتمكن من من هذا النجاح دونهم فنحن حصادنا كافه الجوائز العالمية فى قطاع الضيافة على مستوى العالم وصنفنا من افضل 20 فندق على مستوى العالم فاهديهم اليوم هذا النجاح لأنهم شركائى فى كل هذه الخطوات المثمرة فى مجال العملى .

وللحصول على جائزة أفاسو الذهبية يتضمن إحدى عشر معيارا رئيسيا أبرزها التنمية السياحية والتنمية الاقتصادية والتنمية البشرية والتنمية المجتمعية والاستدامة والطاقة النظيفة، وترشيد استهلاك المياه، والبنية التحتية المتطورة، والمرافق المستدامة والإدارة المتميزة والقيادة الفعالة.

ولجنة الجائزة تتكون من قطاع السياحة والفنادق بالاتحاد الذي يترأسه الدكتور حسام درويش رئيس الاتحاد وجميع أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد برئاسة سعادة المستشار الدكتور عادل المسلماني الخبير الاقتصادي الدولي.

وقامت اللجنة بكل حيادية بتطبيق المعايير على الخمسة مرشحين للجائزة حيث كان هناك ثلاثة مرشحين من القارة الافريقية واثنين من قارة آسيا وقد صوتت اللجنة لصالح كامل أبو علي بعد ان تم تطبيق كل المعايير الإحدى عشر دون استثناء على اعماله التي اكدت المقولة أن المشروعات الصغيرة تحقق تنمية حقيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى