البترول والطاقة

“بحوث البترول” ينظم إحتفالية ختام فعاليات برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات ٢٠٢٢

في يوم 24 أغسطس، 2022 | بتوقيت 10:32 ص

 

نظم معهد بحوث البترول المصري إحتفالية ختام فعاليات برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات ٢٠٢٢ والذي أطلقه المعهد شهر يوليو الماضي.

أعرب  الدكتور ياسر مصطفى مدير المعهد عن فخره بجهود القائمين على نجاح برنامج التدريب الصيفي من فريق متكامل من الخبراء والمتخصصين والدعم الفني والتقني، ليظهر بهذه الصورة المشرفة

وأشار دكتور ياسر ان إدارة المعهد تولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير تدريب ملائم للطلاب حيث قام المعهد خلال الفترة الأخيرة بعقد العديد من اتفاقيات التعاون مع عدة جهات من مؤسسات الدولة المختلفة والجامعات لتوفير برامج تدريبية متطورة ملائمة لكل تخصص .

وللاستفادة القصوى من برنامج التدريبى الصيفي،  نظم المعهد مع مركز التنمية المستدامة محاضرات عن التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

والجدير بالذكر ان المعهد استقبل أكثر من ٩٠٠طالب وطالبة من الجامعات المصرية  بالإضافة إلى الجامعة الأمريكية والبريطانية وهندسة العاشر ، وذلك في تخصصات الكيمياء، الكيمياءالحيوية،الجيولوجيا
الهندسة الكيميائيةوهندسة البترول .

وتتضمن البرنامج التدريبي الذي عقد فى الفترة من 17 يوليو الى 22 اغسطس، محاضرات نظرية وزيارات ميدانية لمعامل المعهد للتدريب العملي علي أحدث الأجهزة  العلمية من خلال أساتذة المعهد المتميزين وخبرتهم في نقل المعلومة على أكمل وجه لتعظيم الاستفادة من البرنامج التدريبي .

ومن جانبه أكد  الدكتور أحمد نوح رئيس لجنة التدريب على أهمية التدريب العملي والذي يسهم في صقل مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل، حيث يجمع هذا التدريب بين مهارات الطلاب العلمية والعملية ويدعم الخبرات لديهم في تخصصاتهم المختلفة، كما أشاد بتفاعل المتدربين ومدي مشاركتهم وتميزهم في فعاليات التدريب العملي بالمعهد.

وفي ختام فعاليات البرنامج التدريبي تقدم دكتور ياسر بالشكر لكل من ساهم فى نجاح البرنامج التدريبي ، متمنيًا للجميع مزيد من التقدم والنجاح والتميز .
#معا_نستطيع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى