السياحة والطيران

رئيس “دوناس ترافيل ” : السياحة المصرية في مرحلة فارقة و أمامنا فرصة لنكون الأول في أفريقيا والشرق الأوسط

الشركة نجحت خلال هذا الصيف فى جلب أكثر  من ٣٨ رحلة طيران قادمة من السوق  الإسباني فقط ،

في يوم 22 أغسطس، 2022 | بتوقيت 3:00 م

قال عطيه يمنى ،رئيس شركة دوناس ترافيل ،أن
السياحة المصرية في مرحلة فارقة من تاريخها و أمامنا فرصة حقيقية لنكون المقصد السياحي الأول في أفريقيا والشرق الأوسط،وهو ما يساهم فى زيادة إيرادات الدولة بشرط العمل بأفكار جديدة تحافظ على أعداد الحركة الوافدة وزيادتها .

أكد يمنى أن مصر تستحق بما تتمتع به من مميزات أن تستقبل ٤٠ أو ٥٠ مليون سائح سنوياً ، وهو حلم  يجب أن نعمل و نسعي إليه ،وتابع ” احذر من هروب السائحين الي مقاصد سياحية أخري مثل تركيا و المغرب و تونس و دبي ،إذا لم نتحرك سريعاً بخطط مدروسة تتواكب مع المتغيرات العالمية فى سوق السياحة، وعلى رأسها تحديد سعر عادل للمقصد السياحى المصرى ،وتوفير خطوط طيران منخفض التكاليف تتناسب مع شريحة كبيرة من السائحين الراغبين فى زيارة المقصد السياحي المصري ” .

طالب رئيس دوناس ترافيل وزير السياحة والآثار بالاستماع إلى الجيل الجديد من الشباب العاملين في القطاع السياحي، وتهيئة الظروف لهم للعمل على زيادة الحركة الوافدة ،وفتح أسواق جديدة. 

 أضاف يمنى أن ” دوناس ترافيل ” نجحت خلال هذا الصيف فى جلب أكثر  من ٣٨ رحلة طيران قادمة من السوق  الإسباني فقط ،وهو رقم كبير وغير مسبوق ،وقال : الشركة تسعى ليحتل السوق الإسباني الترتيب الأول في إجمالي الحركة السياحية الوافدة. 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى