البترول والطاقة

” بتروتريد “ تتيح شحن كارت عداد الغاز من موقع الشركة

في يوم 21 أغسطس، 2022 | بتوقيت 6:47 م

في إطار تطبيق استراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية، في تعميم “التحول الرقمي” في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين

أتاحت شركة الخدمات التجارية البترولية ( بتروتريد ) لعملاء الغاز الطبيعي أصحاب العدادات مسبقة الدفع إمكانية شحن كارت العداد من أي مكان يتواجد فيه العميل دون الحاجة إلى الذهاب أو الشحن من فروع الشركة،

وذلك من خلال الدخول إلى موقع الشركة واستخدام أحد الطرق الآتية :

١ – استخدام لوحة مفاتيح ( keyboard ) بها خاصية ( Card Reader ) حتى تتمكن من قراءة كارت شحن عداد الغاز الخاص بكم ثم الدخول إلى موقع الشركة وإعادة شحن الكارت.

٢ – استخدام جهاز كمبيوتر به خاصية الاتصال قريب المدى ( NFC ) حتى يتمكن من قراءة كارت شحن عداد الغاز الخاص بكم على موقع الشركة ثم إعادة شحن الكارت .

٣ – استخدام جهاز قارئ الكروت ( Card Reader ) لتوصيله بجهاز الكمبيوتر الشخصي عن طريق منفذ الناقل التسلسلي العالمي ( USB ) ثم الدخول إلى موقع الشركة وإعادة شحن الكارت .

كما يمكن أن يقوم العميل بشحن كارت عداد الغاز الطبيعي مسبق الدفع   من خلال الهاتف المحمول الذي يدعم  خاصية NFC عن طريق تطبيق بتروشحن الذي أطلقته الشركة في وقت سابق .

و لمعرفة طريقة شحن كارت العداد مسبق الدفع من موقع الشركة اضغط هنا :
https://petrowebcharge.prepaid-gas.com/

علماً بأنه قد تم توفير قارئ الكروت الذكية و يمكن للعميل شرائه من فروع الشركة المختلفة.

و أتاحت شركة بتروتريد 14طريقة مختلفة  لمستهلكي الغاز للإبلاغ عن القراءات و دفع فواتير الاستهلاك إلكترونياً لمواكبة التوسع غير المسبوق الذى يشهده المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى