الفن والثقافة والآثار

إقبال  مصري وعربي كبير على حجز تذاكر حفل عمر خيرت في نورث سكوير العلمين

ملك العشيري تكشف تفاصيل حفل عمر خيرت وأسعار التذاكر وخطة كونسل ماسترز للحفلات القادمة

في يوم 17 أغسطس، 2022 | بتوقيت 5:13 م

يشهد ” نورث سكوير مول العلمين ” الجمعة المقبلة 19 أغسطس حدثا استثنائيا تمتزج فيه الأصالة وعبق الزمن الجميل الراقي , بروعة الحاضر ورونقه الذي ينعكس في بصمات جمالية لعدد من المشروعات القومية المختلفة التي تعكس أوجه الجمال بمصر , فعلى شاطئ الساحل الشمالي وفي أحد المشروعات الراقية التي أنشأتها الدولة لتكون أحد عناوين الجمهورية الجديدة , ” نورث سكوير مول العلمين ” , يستمتع رواده برقي الفن وروعة الحان الفنان عمر خيرت .

سيقيم الفنان عمر خيرت حفلا فنيا الجمعة القادمة 19 أغسطس على مسرح نورث سكوير مول وهذا الحفل يعد أولى حفلات عمر خيرت هذا العام بالساحل الشمالي.

وبمجرد الاعلان عن موعد الحفل وطرح التذاكر تلاحظ إقبال شديد على حجز التذاكر ولم يقتصر الحجز على المصريين فقط ولكن هناك طلب من العرب والخليجيين أيضا.

وكشف جورج ميتري رئيس مجلس ادارة كونسل ماسترز المسئولة عن إدارة ” نورث سكوير مول العلمين ” أن هذا الحفل يبدأ من الساعة السادسة مساء قبل غروب الشمس ويمتد وقت الغروب ويستمر بعده في مزج لمتع عديدة نادرة.

وأكد ميتري ان حفل عمر خيرت يأتي ضمن مجموعة الحفلات التي تقيمها شركة إيذانا واحتفالا بافتتاحه للجمهور بعد عدة زيارات له اخرها كان لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

وأشارت ملك العشيري العضو المنتدب لكونسل ماسترز أن حفل الفنان عمر خيرت سيقدم عدة مقطوعات موسيقية من روائعه المعروفة ، وقد بدأ بالفعل قبل عدة أيام فتح باب حجز تذاكر الحفل بمواقع عدة وسط اقبال علي حضور الحفل ، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين ٧٥٠ جنيه و ١٥٠٠ و ٢٥٠٠ و٣٠٠٠ جنيه ، كما تجري شركة كونسل ماسترز المسئولة عن إدارة نورث سكوير مول العلمين استعداداتها الجادة لإنجاح الحفل وتوفير كل السبل التي تضمن استمتاع الحضور بما يقدمه الفنان عمر خيرت وكذلك ضمان حضور ومغادرة الجمهور للحفل بسهولة ويسر.

وأكدت ملك العشيري، المدير العام والعضو المنتدب ل «كونسل ماسترز» أن جميع العاملين بالشركة يشعرون بالفخر بعد أن وقع عليهم اختيار الدولة لإدارة هذا المشروع القومي الرائع ، واضافت ان حفلة عمر خيرت تاني امتدادا للحفلات المتميزة التي تقيمها الشركة لاكبر الفنانين احتفالا بافتتاح المشروع وبدأت بحفل الفنان عمرو دياب ، موضحة أن هذا المستوى المتميز للحفلات تحرص عليه الشركة ليتماشي مع كون المشروع أول مركز ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي ويطل على البحر الأبيض المتوسط مباشرة
وحرصت كونسل ماسترز على اتخاذ كافة الاستعدادات التي تضمن نجاح حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت ، مشيرا إلى وجود عرب وأجانب ضمن الحضور للحفل بأعداد ليست قليلة في ظل جهود الدولة الناجحة لتنمية وتطوير الساحل الشمالي والسمعة الرائعة عربيا ودوليا لمشروعات العلمين الجديدة خاصة ” نورث سكوير مول ” بالاضافة بالطبع للمكانة المتميزة التي يتمتع بها الفنان عمر خيرت عربيا ودوليا .

، وأشارت ملك العشيري إلى أن نورث سكوير مول يضم الكثير من المطاعم والكافيهات ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية الشهيرة ويوفر لرواده أرقى وسائل المتعة والترفيه معربا عن ثقته في ان حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت سوف يحقق نجاحا كبيرا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى