البترول والطاقة

رئيس ” بتروتريد ” يفتتح مركز خدمة العملاء المتكامل بـ ” بلاتنيوم التجمع ”

في يوم 8 أغسطس، 2022 | بتوقيت 6:57 م

افتتح الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و العضو المنتدب ، و المهندس محمد فتحي رئيس شركة تاون جاس ، و محمود النواصرة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لنادي بلاتنيوم ، صباح اليوم ، مركز خدمة عملاء بتروتريد المتكامل بـ ” بلاتنيوم التجمع ” ، بحضور نائب رئيس الشركة و مساعدي رئيس الشركة.

يتميز مركز خدمة العملاء الجديد بنادي بلاتنيوم بوجود مسئول للتعاقدات من شركة تاون جاس ، لتيسير إجراءات توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية التي لم يصلها الغاز من قبل.

يأتي ذلك استكمالاً لجهود الشركة في نشر مراكز خدمة العملاء الخارجية في الأندية و الشركات و المصالح الحكومية و أماكن التجمعات ، تنفيذاً لتوجيهات المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية بضرورة نشر وسائل التحول الرقمي و تيسير الخدمات المُقدمة للعملاء.

و أكد ” وهدان ” خلال الزيارة على أن الشركة تعمل على نشر مراكز خدمة العملاء المتكاملة لخدمة العملاء في كافة الأندية و الشركات و المصالح الحكومية و أماكن التجمعات من أجل تيسير و تقريب الخدمات المقدمة لهم ، بالإصافة إلى توفير الوقت و الجهد و المال لصالح العملاء ، مؤكداً على أن الشركة تضع نُصب أعينها خدمة عملائها في المقام الأول.

و استعرض المهندس محمد سلامة مساعد رئيس الشركة لتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات مزايا مراكز خدمة العملاء الخارجية للشركة أنها بمثابة (فرع خارجي) للشركة ، حيث يمكن للعميل من خلالها الحصول على كافة الخدمات التي توفرها الشركة من دفع مستحقات مسحوبات الغاز الطبيعي و تسجيل القراءات عبر أجهزة الـ P.O.S و شحن كروت العداد مسبق الدفع لجميع وحداته على مستوى الجمهورية ، بالإضافة إلى استقبال الشكاوى و الرد على الاستفسارات عبر الموظف المسئول الموجود بالفرع ، كما استعرضت المهندسة دينا جلال مدير عام تنفيذي
إدارة التخطيط جهود الإدارة خلال مراحل إنشاء المركز بالتعاون مع الإدارة الهندسية المقام بنادي بلاتينيوم ليكون على المستوى اللائق بالشركة و أعضاء النادي .

و في ختام الزيارة وجه الدكتور وسيم وهدان الشكر لرئيس مجلس إدارة نادي بلاتنيوم على حسن الاستقبال و التعاون المثمر لإطلاق مركز خدمة عملاء بتروتريد لخدمة رواد النادي و العاملين به.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى