السؤال

“اليوم الاقتصادي” يسأل رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية أحمد الوصيف

في يوم 7 أغسطس، 2022 | بتوقيت 6:05 م

هل يفعلها رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية أحمد الوصيف؟.

                    …………………..

أولاً : رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية أحمد الوصيف رجل يتمتع بقدر كبير من الاحترام والرقي في التعامل مع الجميع، وأنا وغيري يعلم أن الرجل أنفق ومازال ملايين الجنيهات من أمواله الخاصة على بعض الأمور المرتبطة بالنهوض والتطوير للقطاع السياحي.. لكن وفي ظل الظروف الراهنة فالوصيف مطالب اليوم قبل غد بتحمل مسئولياته كاملة وبعيداً عن أي شيء آخر.. هناك حالة من الغليان يعيشها القطاع السياحي الخاص بسبب بعض الملفات .. فلا يعقل أن يختفي رئيس الاتحاد في ظل هذه الظروف ويكتفي بإصدار البيانات الصحفية فقط، وللأسف هذه البيانات كانت مرتبطة ببعض الأحداث…لم نسمع عن نية الوصيف لعقد لقاء موسع مع أبناء القطاع  لشرح كل ما يدور والرد على بعض ما يتردد سواء بالإيجاب أو النفي.

             ……………………..

ثانياً : السيد أحمد الوصيف وهو يجلس على قمة القطاع السياحي الخاص، وهو كرسي رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، فهو مطالب بالكثير والكثير، وعليه أن يعلم أن العمل العام له ضريبة عليه أن يتحملها بعيداً عن أي تجاوز إذا كان هناك تجاوز، وعليه أن يعلم أن حالة الصمت وعدم توضيح الأمور بكل شفافية تفتح الباب على مصراعيه لهواة الوقيعة ونشر الشائعات وتهييج البعض، وعليه أيضا أن يعلم أن تعبير البعض عن غضبه لما يتردد عن تهديد مصدر رزقه يختلف من شخص لآخر، مع التأكيد على أننا ضد أي تجاوز أو خروج عن النص من أي شخص والاحترام والتقدير هو الوسيلة الوحيدة التي يجب أن يتعامل بها الجميع.. وهنا فإن العقلاء بالقطاع السياحي وهم كُثر مطالبين بتقريب وجهات النظر وفض أي اشتباك من أي نوع والجلوس على طاولة واحدة كأبناء قطاع واحد.

                ……………………..

ثالثاً : رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية مطالب بلم شمل القطاع السياحي الخاص وفتح حوار، والتجاوز عن أي خلافات أو أخطاء قام بها البعض ، خاصةً وأنه هو رئيس الجهة الوحيدة في القطاع السياحي المنتخبة من الجمعية العمومية للغرف السياحية بالكامل ، هذا بالإضافة إلى أنه يتمتع بمكانة خاصة لدي وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العنانى، يحترمه ويقدره ويثق فيه وهذا من وجهة نظري شئ إيجابي للقطاع بالكامل..الغالبية العظمي من أبناء القطاع السياحي لا يختلفون على شخص أحمد الوصيف ولا على أدائه وكلهم ثقة في أنه قادر على حل كل المشاكل والأزمات وتقريبا وجهات النظر والتعبير عن القطاع وما يدور فيه.. فهل يفعلها رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية؟.. ننتظر الإجابة. 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى