السياحة والطيران

وزير السياحة والآثار يستكمل اجتماعاته المستمرة لمتابعة الاستعدادات السياحية لاستضافة مصر لمؤتمرCOP27

في يوم 25 يوليو، 2022 | بتوقيت 7:07 م

مواصلة للاجتماعات المستمرة التي يعقدها الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار لمتابعة التجهيزات والاستعدادات السياحية لاستضافة مؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 المقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر المقبل، عقد الدكتور خالد العناني، اليوم، اجتماعاً موسعاً، بمقر الوزارة بالزمالك، لمتابعة مستجدات الأعمال في هذا الشأن.

حضر الاجتماع غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة،  أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، السفير أشرف إبراهيم المنسق العام لوزارة الخارجية للشقين التنظيمي والمالي لمؤتمر COP27، خالد نوفل مساعد وزير المالية للتطوير الإداري والفني، يمني البحار مساعد الوزير للشئون الفنية، محمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بالوزارة،  شريف سالم مسئول الشركة المنظمة للمؤتمر، وعدد من قيادات وزارات السياحة والآثار والمالية والخارجية.

وقد استهل الدكتور خالد العناني الاجتماع باستعراض نتائج الاجتماعات التنسيقية التي تمت على مدار الأسابيع القليلة الماضية على مستوى القطاع السياحي للوقوف على آخر استعدادات القطاع لإستضافة مؤتمر COP27.

وخلال الاجتماع، تم الوقوف على الموقف التنفيذي لآليات الحجز الخاصة بالوفود المشاركة بالمؤتمر، والتأكيد على جاهزية المنشآت الفندقية بالمدينة بكامل طاقتها وبما يليق بسمعة مصر السياحية لاستقبال الوفود المشاركة بالمؤتمر وكافة السائحين من كافة دول العالم الذين يأتون إلي مدينة شرم الشيخ للاستمتاع بما تتميز به من مقومات سياحية متنوعة.

كما تم الاتفاق على عقد ورشة عمل موسعة بمدينة شرم الشيخ خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع أصحاب ومديري المنشآت الفندقية بالمدينة للوقوف على استعدادتهم وتجهيزاتهم للمؤتمر و تذليل أية مشكلات قد تحول دون الانتهاء من التجهيزات في التوقيتات المحددة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى