البترول والطاقة

“بحوث البترول” يُعلن بدء فعاليات التدريب الصيفي للجامعات

في يوم 19 يوليو، 2022 | بتوقيت 10:08 م


أعلن الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول المصري عن بدء التدريب الصيفي لطلبة الجامعات المصرية لعام  2022،والذي يأتي في إطار التعاون الدائم مع القطاع الأكاديمي في مجالات التدريب.
رحب مصطفى بالمتدربين من طلاب الجامعات المصرية المختلفة،وأكد حرصه الدائم علي الاستثمار في الكوادر البشرية والعقول الشابة المتميزة من خلال برامج تدريبية متكاملة ومتطورة لثقل مهاراتهم وتأهلهم لسوق العمل.
وأوضح الدكتور أحمد نوح رئيس لجنة التدريب أن المعهد يستقبل أكثرمن700طالب وطالبةفي تخصصات الكيمياء، الكيمياءالحيوية،الجيولوجيا،
الهندسةالكيميائيةوهندسةالبترول.
ويتضمن البرنامج التدريبي،المنعقد فى الفترة من 17 يوليو الى 22 اغسطس، محاضرات نظرية وزيارات ميدانية لمعامل المعهد للتدريب العملي علي أحدث الأجهزة  العلمية من خلال أساتذة المعهد المتميزين وخبرتهم في نقل المعلومة على أكمل وجه لتعظيم الاستفادة من البرنامج التدريبي .
صرح”مصطفى” خلال كلمته الترحيبية بأنه سيتم إعداد محاضرة عامة للطلاب عن رؤية مصر ٢٠٣٠بالتنسيق مع وزارة التخطيط ، وأيضا محاضرة عن ريادة الأعمال وقانون الحوافز والابتكار وذلك لخلق مجتمع قادر على الإبداع والابتكار  ومنتج للعلوم والتكنولوجيا والمعارف.
وفي ختام اللقاء قدم الدكتور ياسر مصطفى الشكر لكل المشاركين في منظومة التدريب الصيفي من الكادرالبحثي،اد.أحمد نوح رئيس لجنة التدريب والأستاذة سالي عزت مديرة إدارة التدريب ،إدارة العلاقات العامة، المركز الإعلامى،وإدارات المعهد المختلفة ،متمنيًا للجميع مزيد من التقدم والنجاح الدائم .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى