الأخبار

جولة مفاجئة لوزير الزراعة في رابع أيام العيد.. لمتابعة موقف التعديات على الأراضي الزراعية على طريق مصر اسكندرية الزراعي

تشكيل لجنة لفحص موقف التعديات على الأراضي الزراعية بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بالكامل

في يوم 13 يوليو، 2022 | بتوقيت 10:27 ص

 

تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أعمال جهاز حماية الأراضي ومديريات الزراعية بطريق مصر الاسكندرية الزراعي، في جولة مرور مفاجئة خلال رابع أيام عيد الأضحى المبارك، للطريق بمحافظات القليوبية، والغربية، والدقهلية والبحيرة، منفردا.

ورصد وزير الزراعة عددا من التعديات على الأراضي الزراعية بالمحافظات الاربعة، حيث تواصل مع مديري مديريات الزراعة بهذه المحافظات، ومسئولي جهاز حماية الاراضي، ووجههم بالنزول الفوري والعاجل، والتنسيق مع اجهزة الحكم المحلي واجهزة الأمن، لاتخاذ الاجراءات العاجلة ضد المتعديين.

وشدد القصير بتشكيل لجنة عاجلة لفحص طريق مصر الاسكندرية الزراعي بالكامل، ووقف اي حالة تعدي على الاراضي الزراعية، وازالتها بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات ضد المتعديين، مع محاسبة المقصرين في هذا الامر، لتقاعسهم عن تنفيذ التعليمات.

وأكد وزير الزراعة، ان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يتابع مع كافة أجهزة الدولة جهودها في التصدى للبناء على الأراضي الزراعية والتي هي المصدر الرئيسي لتحقيق الأمن الغذائي وثروة قومية للأجيال، وانه لا تهاون مع اي متعدي على الاراضي الزراعية باعتبار هذا الامر امن قومي للبلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى