السياحة والطيران

لأول مرة ..مصر للطيران تسير رحلة خاصة إلي تشورلو بشمال غرب بتركيا



في يوم 6 يوليو، 2022 | بتوقيت 9:03 م

 

أعلنت شركة إيجيبت هوليداي ترافيل إتفاقها مع الناقل الوطني مصر للطيران على تشغيل رحلة خاصة تقلع لأول مرة من القاهرة إلي مدينة تشورلو شمال غرب تركيا وعلي متنها 140 راكباً في الإتجاهين في إطار تنشيط حركة السياحة بين البلدين .

وقال عمرو رياض ، رئيس مجلس إدارة شركة إيجيبت هوليداي ترافيل ، إنه من المقرر تسيير هذا الخط إعتباراً من غدا الخميس من مطار القاهرة في تمام الساعة الثانية صباحا بطراز البوينج B737-800 .

وأضاف رياض ، إن الشركة وضعت خطة لتنشيط السياحة بين البلدين ، وإنها تعتزم خلال الفترة المقبلة القيام بمباحثات مع الوكلاء الأتراك لبحث زيادة الرحلات من تركيا إلى مصر عبر المقاصد السياحية المصرية شرم الشيخ والغردقة، وذلك فى إطار السياسة التى تنتهجها الشركة لجذب المزيد من الحركة السياحية الدولية لمصر ،و فى ظل قرار الدولة المصرية برفع كافة الإجراءات الصحية المتبعة فى المطارات المصرية وهو ما يساعد فى زيادة السياحة الوافدة لمصر .

وأثنى عمرو رياض ، على التعاون الوثيق مع الناقل الوطني مصر للطيران ، وتقديمها التيسيرات والتسهيلات لإطلاق هذا الخط أسبوعياً بصفة مؤقتة ، خاصة وإنها تًعد الرحلة الأولى التي تطير إليها طائرات مصر للطيران إلى هذه النقطة في شبكة خطوطها الجوية ، مما يعكس ثقة عملاء مصر للطيران من شركات السياحة في جاهزية أسطول الناقل الوطنى .

زر الذهاب إلى الأعلى