الفن والثقافة والآثار

وزير السياحة والآثار يلتقي سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين

في يوم 26 يونيو، 2022 | بتوقيت 5:32 م

استقبل، اليوم، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، بمقر الوزارة بالزمالك، السفير Hong Jin-Wook سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، وذلك لبحث تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار.

وقد حضر اللقاء  Hyeongioo Lee قنصل كوريا الجنوبية بالقاهرة، وأحمد يوسف مساعد الوزير للوعي والسياحة الداخلية والوكيل الدائم للوزارة، ووفد من السفارة.

واستهل وزير السياحة والآثار اللقاء بالترحيب بالسفير والوفد المرافق له، مؤكداً على عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين مصر وكوريا الجنوبية على المستويين الرسمي والشعبي وأوجه التعاون التي تربط بين البلدين في مختلف المجالات والتي من بينها السياحة والآثار.

وقد تناول اللقاء بحث آليات تعزيز الترويج السياحي للمقصد السياحي المصري في كوريا الجنوبية بصورة أكبر والعمل على دفع المزيد من الحركة السياحية الوافدة منها إلى المقصد السياحي المصري.

كما تم مناقشة مقترح إعداد برامج ترويجية مشتركة بين البلدين بما يعمل على تشجيع الحركة السياحية الوافدة من كوريا إلى مصر، وكذلك مقترح تنظيم مجموعة من الأحداث الثقافية والسياحية بين البلدين، بالإضافة إلى بحث التعاون المشترك في مجال التكنولوجيا بقطاع السياحة والآثار.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى