البترول والطاقة

تعرف على جهود إدارة صندوق مكافاة نهاية الخدمة الإدخارية ” المعاش التكميلى ” للعاملين بقطاع البترول


تحويل صرف الدفعات الدورية إلى نظام payroll و اختيار العرض المقدم من بنك مصر .. الاتفاق على اصدار كروت مرتبات لعدد 29000 متقاعد على مستوى القطاع


في يوم 25 مايو، 2022 | بتوقيت 3:00 م

فى إطار جهود إدارة صندوق مكافاة نهاية الخدمة الإدخارية ” المعاش التكميلى ” للعاملين بقطاع البترول لتحسين منظومة الدفع للمستفيدين من الصرف ” المتقاعدين “، و التحول إلى النظم الإلكترونية ، و بناءاً على تعليمات الهيئة العامة للرقابة المالية فانه تقرر الآتى :-
– تحويل صرف الدفعات الدورية الى نظام payroll و بناءاً عليه تم اختيار العرض المقدم من بنك مصر كصاحب افضل العروض من البنوك التى تقدمت الى لجنة ادارة النظام بالهيئة المصرية العامة للبترول .
– و تم الاتفاق على اصدار كروت مرتبات لعدد 29000 متقاعد على مستوى القطاع و ذلك تباعاً من خلال التنسيق بين ادارة النظام بالهيئة و بنك مصر و سيتم استلام الكروت المصدرة من البنك لكل شركة على حده .
– تقوم كل مشتركة بالنظام بارسال بيانات المتقاعدين لديها الى ادارة النظام بالهيئة
– تقوم ادارة النظام بالهيئة بارسال البيانات تباعاً الى بنك مصر و التنسيق معه .
– يتم اصدار الكروت من البنك و من ثم يتم تسليمها الى كل شركة على حده .
– تقوم كل شركة بتسليم الكروت للسادة المتقاعدين و استيفاء البيانات الخاصة بهم و التوقيعات ببيان مفصل يتم ارساله لادارة النظام بالهيئة من قبل الشركة .
– ثم تفعيل الكروت للسادة من قبل ادارة النظام بالهيئة بعد استلام البيان من كل شركة على حده .
– يتم صرف الدفعات الدورية للسادة حاملى الكروت تباعاً بعد التفعيل من قبل ادارة النظام بالهيئة .
– و حتى ذلك الحين يتم تحويل الدفعة الدورية للسادة المتقاعدين بالطرق المتبعة حتى يتم استلام السادة المتقاعدين للكروت الخاصة بهم و تفعيلها .
لذا نهيب بعدم الالتفات لاى معلومات من اى مصادر عدا ادارة النظام بالهيئة المصرية العامة للبترول او المسئولين عن ادارة النظام .
و ذلك حرصاً من ادارة النظام على تقديم افضل الخدمات  .

زر الذهاب إلى الأعلى