السياحة والطيران

موقع Trip advisor يختار “رومانس الإسكندرية ” من ضمن أفضل الفنادق من حيث مستوى الخدمة

في يوم 14 مايو، 2022 | بتوقيت 2:58 م

تتويجا للجهود المبذولة  إدارة فندق رومانس الإسكندرية ،المملوك لشركة مصر للسياحة، إحدى شركات الشركة القابضة للسياحة والفنادق، بوصول مستوي الخدمة الفندقية والضيافة بالفندق لمستويات عالمية ، من خلال تطبيق أدوات القياس والمعايير الدولية والانضمام للمواقع والمؤسسات الدولية التي تعني بقياس مستوي أداء الفنادق علي مستوي العالم مثلBOOKING.COM – Trip advisor .

فقد تم اختيار الفندق من ضمن أفضل الفنادق من حيث مستوي الخدمه  وأراء النزلاء   وذلك من قبل المواقع العالمية المعنية بذلك .

وقال باسر سرور ،مدير عام الفندق ،أن هذا الاختيار يضع على عاتقنا مسئولية كبيرة للحفاظ على هذا المستوى المتميز، الذي يشهد به الجميع ،حيث نحرص على تقديم الخدمات للنزلاء بصورة تضمن تكرار الزيارة مرة أخرى في ظل المنافسة الشديدة للفنادق المجاورة بمحافظة الإسكندرية. 

أضاف سرور أن ما وصل إليه الفندق ما كان ليتحقق إلا بفضل الدعم الكبير من المحاسبة ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس عادل وإلى، العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة، بالإضافة إلى المتابعة اليومية من العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للسياحة، أحمد العسقلانى، الذى يحرص على تذليل كل العقبات وتهيئة الجو المناسب لإدارة الفندق لتحقيق مكانة متميزة وزيادة الإيرادات .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى