السياحة والطيران

” لاكي تورز” توقع إتفاقية مع جمعية الحج والعمرة الفلسطينية لنقل المعتمرين من غزة

في يوم 19 فبراير، 2022 | بتوقيت 5:44 م

بناءًا على توجيهات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتخفيف معانأة الأخوة الفلسطينين في قطاع غزة، تم توقيع إتفاق بين وزارة النقل والمواصلات ” الخطوط الجوية الفلسطينية”؛ ويمثلها الكابتن طيار وليد تميم، وشركة لاكي تورز، ويمثلها اللواء محمد رضا، رئيس مجلس الإدارة، وشركة جوباص، ويمثلها رجل الأعمال فادي نصيف، لنقل المعتمرين براً وجواً وبحراً، ذهاباً وعودة، وقع الإتفاق رئيس مجلس إدارة جمعية شركات الحج والعمرة الفلسطينية عوض أبومذكور.

أكد الجميع على حرصهم على توفير الراحة للمعتمرين وتسهيل سفرهم، حيث يتم تقديم كل الخدمات المطلوبة خلال فترة تواجدهم بالأراضي السعودية وخلال عمليات نقل المعتمرين من وإلى الأراضي الفلسطينية. وقد أشاد الشيخ حاتم البكري، وزير الأوقاف والشئون الدينية، الذي كان على تواصل تام بالمجتمعين للوصول إلى الإتفاق وتذليل كل العقبات، بالدور الكبير لجمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يحرص على تسهيل وتذليل العقبات أمام سفر المعتمرين الفلسطينين، كما توجه البكري بالشكر لشركة لاكي تورز برئاسة اللواء محمد رضا، وشركة جوباص.

تضمن الإتفاق تسيير رحلات العمرة للفلسطنين من المحافظات الشمالية والجنوبية، ونقلهم إلى مطار القاهرة الدولي للسفر، ثم السفر إلى غزة مرة أخرى بعد العودة. حضر الإتفاق لجنة الحج بوزارة الأوقاف والشئون الدينية والخطوط الجوية الفلسطينية، السفير دياب اللواح سفير فلسطين بالقاهرة ونداء البرغوثي القنصل العام. 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى