البترول والطاقة

الملا يستعرض مع وزيرالطاقة والمعادن الأردنى آفاق التعاون بين البلدين في مجال الغاز الطبيعي فى ظل الشراكة الاستراتيجية والتعاون الثنائي والناجح

في يوم 15 فبراير، 2022 | بتوقيت 2:43 م

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية جلسة مباحثات مشتركة مع المهندس صالح الخرابشة وزير الطاقة والموارد المعدنية الاردنى على هامش مؤتمر ومعرض ايجبس الدولى للبترول ٢٠٢٢ .
واوضح الملا إنه تم خلال اللقاء استعراض آفاق التعاون بين البلدين في مجال الغاز الطبيعي فى ظل الشراكة الاستراتيجية والتعاون الثنائي والناجح على مدار السنوات الماضية.
وأضاف ان المباحثات شملت ايضاً الاتفاق على اهمية الاستغلال الاقتصادي الامثل للتسهيلات المتاحة في البلدين ، وإيجاد نوع من التكامل ووضع إستراتيجية ثنائية تهدف إلى دعم اواصر التعاون المشترك.
وقام وزير الطاقة الاردنى بتقديم التهنئة للمهندس طارق الملا على نجاح المؤتمر والمعرض الدولى للبترول فى دورته الحالية ، والذي يعد نجاحه تعبيراً عن متانة العلاقة الاستراتيجية القوية والتاريخية التى يطمح ازدهارها في مجالات اخرى لدعم وزيادة التعاون المشترك والسعى دائما إلى تحقيق الافضل ، واشار إلى اهمية الغاز الطبيعي كوقود انتقالى فى مرحلة التحول الطاقى وقضايا الطاقة الخضراء والتي ستكون احد المجالات المهمة لدعم التعاون بين البلدين .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى