البترول والطاقة

“أموك ” تشارك بفعالية في مؤتمر ومعرض ايجبس ٢٠٢٢

في يوم 14 فبراير، 2022 | بتوقيت 8:18 م

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبدعم من وزارة البترول والثروة المعدنية، تنطلق اليوم ولمدة ثلاثة أيام فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول – إيجبس ٢٠٢٢ في نسخته الخامسة والتي تقام تحت شعار ” شمال أفريقيا والبحر المتوسط .. تلبية احتياجات الغد من الطاقة “ بمشاركة دولية ومحلية واسعة من وزراء البترول والطاقة ورؤساء وقادة الشركات العالمية والمحلية والمنظمات الدولية للبترول والغاز وخبراء الصناعة البترولية.

وتستقبل” أموك ” هذا العام زائريها في جناح رقم 3D20 بقاعة رقم ٣ وتعقد جلسات طوال فترة إقامة المعرض لعرض دور أموك في مجال الطاقة وخفض الانبعاثات وكذلك خطط التوسع وتطوير الوحدات القائمة إلي جانب ما تقوم به من اجراءات لسلامة العمليات.

ويعد معرض ايجبس أكبر وأهم تجمع دولي وإقليمي لصناعة البترول والغاز في منطقتي شمال أفريقيا والبحر المتوسط وفرصة لجذب المزيد المشاركات الدولية لتحقيق أقصى استفادة لصناعة البترول والغاز في مصر التي تطمح لجذب المزيد من الاستثمارات العالمية والمحلية. كما يناقش موضوعات جديدة تهم الصناعة البترولية العالمية خاصة فى ظل الاستعدادات الجارية للقمة العالمية للمناخ COP27 لدعم وتعزيز جهود قطاع البترول لخفض انبعاثات الكربون والحفاظ على البيئة والإسراع في اتخاذ خطوات حقيقية في مسار مواجهة آثار تغير المناخ، ومساعدة الدول النامية والأفريقية والأكثر تضررا على البدء سريعا في إجراءاتها للمواجهة والتكيف.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى