الأخبار

وزير التموين : تخفيضات معارض أهلا رمضان تتراوح ما بين 25% ‏إلى 30%


المجمعات الاستهلاكية ومنافذ جمعيتي تشارك ‏بمعارض أهلا رمضان.


في يوم 8 فبراير، 2022 | بتوقيت 11:41 ص

 

 

أكد الدكتور  علي المصيلحي‎ ‎‏- وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، ان معارض اهلا رمضان هذا العام سيكون بها تخفيضات ‏تتراوح ما بين 25% الى 30 %.

وأشار  المصيلحي ، إلى أن 1350 مجمع ‏استهلاكي اضافة الى منافذ جمعيتي سوف تشارك فى المعارض بنفس ‏التخفيضات السابقة، مشيرا الى ان السلاسل التجارية هي الاخرى ‏سوف تشارك بركن خاص بها كما حدث بالاعوام الماضية بتخفيضات ‏تصل الى 30% .

وأضاف ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال اجتماعه مع غرفة الصناعات ‏الغذائية مصنعي وموردي ومنتجي السلع الغذائية انه ‏يوجد تنسيق كبير بين الوزارة والسادة المحافظين لاختيار أماكن ‏المعارض حتى تلبي احتياجات المواطن في تلك المناسبة التي ينتظرها ‏المصريون كل عام، واشار الى ان مراكز حياة كريمة سوف يكون لها ‏نصيب كبير من تلك المعارض وبتخفيضات كبيرة، واكد السيد الاستاذ الدكتور / علي المصيلحي- وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، أن كل تلك المعارض التي تنشئ اضافة الى ‏المعرض الرئيسي بالقاهرة الذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس ‏الوزراء  الدكتور مصطفى مدبولي.‏

وصرحاحمد كمال ، معاون الوزير المتحدث الرسمي ‏للوزارة، أن تلك المعارض تساهم في توفير احتياجات المواطن من ‏السلع الرمضانية بتخفيضات كبيرة، مشيرا إلى إن التوزيع الجغرافي ‏للمعارض يشمل كل محافظات الجمهورية للوصول الى المواطن‏، إضافة إلى المجمعات الاستهلاكية ومنافذ جمعيتي والمنافذ التسوقية ‏المتنقلة للوصول الى القرى والنجوع ايضا.

مضيفاً الي ان الوزارة ‏سوف تعيد تجربة اصدار الكوبونات هذا العام كما حدث في الاعوام ‏السابقة وكذلك الشنط الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات ‏تصل الي الــ 30 %. ‏

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى