السياحة والطيران

الإعلان عن عدد من الوظائف القيادية بديوان وزارة السياحة والآثار والمجلس الأعلى للآثار

في يوم 7 فبراير، 2022 | بتوقيت 8:35 م

 

أعلنت وزارة السياحة والآثار عن عدد من الوظائف التخصصية (المجموعة النوعية للوظائف القيادية) على بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك لمدة شهر اعتباراً من أمس الأحد الموافق ٦ فبراير ٢٠٢٢، ويستمر حتى ٨ مارس ٢٠٢٢.

وقد تضمن الإعلان عدد (٤) وظائف بالمستوى الوظيفي مدير عام بديوان عام الوزارة، وهم مديري عموم كل من الإدارة العامة للشئون القانونية، والإدارة العامة للسياحة الدينية، والإدارة العامة للنقل السياحي، والإدارة العامة للمرشدين السياحيين.

وفي ذات السياق، أعلنت الوزارة عن عدد (٧) من الوظائف القيادية بالمجلس الأعلى للآثار بكلٍ من المستوى الوظيفي العالي والمستوى الوظيفي مدير عام، وهم رؤساء الإدارات المركزية لكل من الإدارة المركزية لترميم وصيانة الآثار والمتاحف، والإدارة المركزية لمنطقة آثار مصرية ويونانية ورومانية لمصر العليا والواحات، هذا بالإضافة إلى مديري عموم كل من الإدارة العامة للمتحف اليوناني والروماني، والإدارة العامة لمتحف الفن الإسلامي، والإدارة العامة للآثار المستردة، والإدارة العامة للمطبعة، والإدارة العامة للصيانة والحركة والنقل.

ويمكن للسادة الراغبين في التقدم لهذه الوظائف المعلنة ومعرفة شروط التقديم لها متابعة الرابط الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى