السياحة والطيران

وزير السياحة والآثار يلتقى أصحاب المنشآت السياحية والفندقية بالأقصر ويحذر من مخالفة الإجراءات الاحترازية وسوء الخدمات ..الغلق وإلغاء التراخيص فوراً

في يوم 11 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 1:48 م

حذر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، أصحاب المنشآت السياحية والفندقية بمحافظة الأقصر، من مخالفة الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية، وسوء الخدمات المقدمة للسائحين، وأكد على أن الغلق وإلغاء التراخيص هو مصير من يخالف ذلك وفوراً .

أشار العناني خلال اجتماعه بأصحاب المنشآت السياحية والفندقية خلال زيارته إلىمدينة الأقصرلتفقد مستجدات الأعمالفى مشروعتطوير طريقالكباش ، إلى أن الدولة لن تسمح بأى مخالفة وتتعامل بحزم شديد مع من يخالف هذه الإجراءات أو تقديم الخدمات بشكل لا يليق مع مكانة مصر السياحية الكبيرة ، خاصة مع القرارات الحكومية الغير مسبوقة لدعم القطاع السياحي بالكامل خلال أزمة فيروس كورونا المستجد وتداعياته على القطاع .

أوضح الوزير أن مدينة الأقصر ستشهد تغييراً كبيراً بعد حفل افتتاح طريق الكباش السياحى ، حيث ينتظر العالم هذا الحدث الكبير ،وهو ما يؤثر بالإيجاب على زيادة الطلب على زيارة المدينة فى ثوبها الجديد.

من جانبه أكد ثروت عجمى، رئيس غرفة شركات السياحة بالأقصر، على التزام أصحاب المنشآت السياحية والفندقية  بالمدينة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتقديم الخدمات بأعلى جودة ممكنة حفاظاً على سمعة مدينة الأقصر العالمية. 

وأضاف عجمى، أن المؤشرات الآولية تؤكد على زيادة الحجوزات على المدينة، وأن هناك مجموعات كبيرة ستحرص على زيارة المدينة بعد افتتاح طريق الكباش ،فى قفزة سياحية كبيرة لتعود الأقصر كما كانت عاصمة السياحة الثقافية. 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى