الرياضة

انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم للأندية في سباحة الزعانف بشرم الشيخ



في يوم 5 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 11:36 ص

 

انطلقت صباح اليوم الجمعه منافسات نهائيات كأس العالم للأندية لسباحة الزعانف بحمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ والتي تستمر حتى 8 من نوفمبر الجاري بحضور مستر ميشيل جورنال رئيس اللجنة الرياضية بالاتحاد الدولي للغوص و الانقاذ و الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري و العربي و عضو الاتحاد الدولي للغوص، الياس أكسياركوس امين صندوق الاتحاد الدولي للغوص، ورؤساء وفود الدول المشاركة.

ومن جانبة رحب الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري و عضو الاتحاد الدولي للغوص و الانقاذ بجميع الفرق المشاركة بالبطولة متمنيا لهم منافسات قوية خلال المشاركة بكأس العالم للاندية .

تقام البطولة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وسط إجراءات احترازية و طبية مشددة وتحت اشراف طبي كامل لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على سلامة كافة الوفود المشاركة في البطولة.

و يشارك بالبطولة ما يقرب من 400 لاعب ولاعبه يمثلون 28 نادي من 18 دولة وهم.. “النمسا، بيلاروسيا، شيلي، هنغاريا، الهند، إيطاليا، الأردن، كازخستان، الكويت، ليتوانيا، المغرب، بولندا، الإتحاد الروسي، سويسرا، أوكرانيا، بالإضافة لمصر الدولة المنظمة”.

وسحبت اللجنة الطبية بالبطولة عدد من العينات من اللاعبين لتحليل فيروس كورونا و سط اجراءات احترازية من جانب اللجنة المنظمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن ناحية اخرى تواجدت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بالبطولة و التي تعد أحد أذرع الرياضة المهمة لتحسين أداء الرياضيين والحفاظ على حياتهم في كل الألعاب الرياضية.

و كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة قد أكد أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الأحداث والفعاليات العالمية والتي ستنظمها مصر عقب الثقة الكبيرة التي نالها الاتحاد المصري من الاتحاد الدولي وثقته في قدرة مصر على استضافة كبرى المناسبات القارية والعالمية موجها الشكر لهم على اختيار مصر لتنظيم هذا الحدث الهام بمدينة شرم الشيخ.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى