البترول والطاقة

الدكتور سيد الخراشي..كل سنة وأنت طيب

في يوم 15 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 1:49 ص

هو أبو البترول في محافظة الإسكندرية..رجل لا يمكن أن تختلف معه أو عليه ..له أسلوبه المميز والمتفرد، من الصعب  أن تجد أحد يعمل في قطاع البترول  لا يعرفه أو سمع عنه ..شخصية من الصعب أن تجدها كثيراً ،صاحب كاريزما مختلفة وذاكرة بترولية لا تضل طريقها ،له عباراته ومفرداته ماركة مسجلة ،تحمل براءة اختراع باسمه ..هو الدكتور مهندس سيد أحمد الخراشي أحد المؤسسين لقطاع البترول بمحافظة الإسكندرية وباني نهضته.

والدكتور سيد الخراشي،هو رئيس جمعية البترول، ورئيس سابق لعد كبير من شركات البترول ، وعضو مجلس الإدارة بعدد منها،وعضو مجلس شورى سابق.. وهو الخبير الحاضر دائما بخبراته ومعلوماته الموثقة ،وهو شاهد عيان علي كل إنجازات قطاع البترول ،بإعتباره جزء مهم من هذه الإنجازات.

الدكتور سيد الخراشي رجل من الزمن الجميل ..زمن الكبار الذين عملوا بحب وإخلاص وتفانِ وسجلوا أسمائهم بحروف من ذهب ، وهو أستاذ ومعلم لكثير من قيادات قطاع البترول، أعطى ومازال الكثير والكثير من جهد وعرق ومن صحته ،حباً في هذا القطاع وفي أبنائه.

..هو مدرسة يتخرج منها القيادات وتعتمد مناهجها علي الصدق والعلم والخبرة والشفافية وحب الجميع ..موسوعة بترولية وأخلاقية تعطي الرجال أقدارها، لا يمكن أن تجده شريكاً في مكيدة أو تضبطه متلبساً بإساءة لأحد، يحترم الصغير قبل الكبير ..لكل هذا أصبح اسم الدكتور سيد الخراشي علامة مميزة داخل قطاع البترول .

غداً 16 سبتمبر ، يحتفل الدكتور سيد الخراشي بعيد ميلاده ،ندعوا الله أن يمتعه بالصحة والعافية والعمر المديد..كل سنة وحضرتك طيب وبخير يا دكتور سيد. 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى