السياحة والطيران

ناصر تركى : الدراسة الاستراتيجية الإعلامية للترويج للسياحة المصرية عمل مؤسسي مدروس بحرفية شديدة

العناني نجح في نقل صورة حقيقية عن القطاع السياحي واستطاع حل الكثير من المشاكل

في يوم 14 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 1:18 ص

أشاد  ناصر تركى ، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، بالدراسة الاستراتيجية الإعلامية للترويج للسياحة المصرية، وقال :  لأول مرة أشاهد دراسة مدروسة بحرفية شديدة لا تخص فترة زمنية محددة ، بل هي دراسة للحاضر والمستقبل وعمل مؤسسي ضم كل أنواع السياحة المختلفة من شاطئية وثقافية وبيئية وصحارى ويخوت .

وأضاف تركي أن هذه الدراسة تعد نموذجًا كشفت عن كل كبيرة وصغيرة تخص القطاع السياحي، من حملات تسويقية وقوافل ولقاءات ومؤتمرات ، حيث تم مراعاة كل ما يهم القطاع بأسلوب علمي سهل ويتناسب مع مقومات المقصد السياحي المصري، وفور اعتمادها سيتم عرضها علي الجميع داخل القطاع. 

أكد تركي أن هذه الدراسة أثبتت أن هناك جهد كبير ومخلص بُذل من وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني والفريق المعاون له ،وتابع : ” العناني نجح فى نقل صورة حقيقية للدولة عن القطاع السياحي، واستطاع حل الكثير من المشاكل التي كانت تعيق القطاع بالكامل ،خاصة وقت الأزمات ” .

طالب تركى القطاع السياحي باستغلال وجود الدكتور خالد العناني علي رأس الوزارة ، خاصة وأن الرجل يمتلك رؤية وفكر ويعرف كيف يعرض كل ما يخص القطاع بسهولة ويسر تساعد في صدور ..”الوزير متحدث لبق ودبلوماسي “.

أوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية ، أن زيارة الوزير الناجحة إلى دولة روسيا أثمرت عن زيادة عدد الرحلات إلى المقاصد السياحية المختلفة ،بحسب الخبر المنشور بموقع ” اليوم الاقتصادي ” تحت عنوان : عاجل وحصرى..السلطات الروسية تقرر زيادة الرحلات الأسبوعية من موسكو للغردقة وشرم الشيخ إلى ٢٥ رحلة أسبوعياً بدلاً من ١٥ ، حيث نجح الوزير في تحسين الصورة الذهنية عن المقصد السياحي المصري، وهذا يتطلب تحرك سريع من القطاع الخاص للتسويق الجيد وزيادة أعداد السائحين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى