السياحة والطيران

بدء صرف الدفعتين السادسة والسابعة للعاملين بالمشروعات السياحية من صندوق اعانة الطوارئ

في يوم 11 يوليو، 2021 | بتوقيت 2:06 م

 

بدأ صندوق إعانة الطوارئ التابع لوزارة القوي العاملة صرف الدفعتين السادسة والسابعة من الدفعات المخصصة للعاملين بالمنشات والمشروعات السياحية بمختلف انشطتها للتخفيف من أثار أزمة كورونا على تلك المشروعات والعاملين بها .. وقد قام عدد من هذه المنشآت بصرف الدفعتين لصالح العاملين بها وخاطب اتحاد الغرف السياحية الغرف الخمس لسرعة إخطار باقي المنشآت المستحقة لتقوم بالصرف .

الجدير بالذكر انه فور اندلاع ازمة فيروس كورونا وتوقف حركة السياحة وصدور قرار رئيس الوزراء بصرف اعانات من صندوق إعانة الطوارئ للعاملين المتضررين من تداعيات ازمة فيروس كورونا .. بدأ اتحاد الغرف السياحية برئاسة أحمد الوصيف وبالتنسيق مع الغرف السياحية الخمس واخطارهم بالاوراق والاجراءات المطلوبة للحصول على دعم الصندوق وتلقي طلبات الحصول علي تلك الإعانة والتواصل مع وزارة القوى العاملة تمهيدا للصرف  وهو ما تم في الدفعات السابقة .

 وفيما يخص الدفعتين السادسة والسابعة من الاعانة فقد تلقى الاتحاد حوالي الفين طلب حصول علي الاعانة  تم رفعها الى معالي الوزير محمد سعفان وزير القوي العاملة و الذي قام مشكورا بالموافقة عليها جميعا .. وتتواصل حاليا عمليات الصرف للمستحقين .. وهناك بعض الطلبات التي لم تستوفي أوراقها وخاطب اتحاد الغرف السياحية أصحاب هذه الطلبات لاستكمال أوراقهم للحصول على الإعانة المقررة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى