السياحة والطيران

حسام الشاعر رداً علي ” اليوم الاقتصادي ” : المستفيد الأول من قرار وزارة السياحة والآثار الشركات الصغيرة الملتزمة

في يوم 2 يوليو، 2021 | بتوقيت 6:06 م

الشاعر : لا يوجد إحتكار في السياحة ولا يملك أى شخص أو شركة أن تحتكر

  لا يوجد في السياحة كبار وصغار ..السياحة فيها خدمة أو لا خدمة

أشكر وزير السياحة والآثار علي حرصه على تنظيم العمل داخل السوق لحماية صغار الشركات

قال حسام الشاعر رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة السابق ،أن المستفيد الأول من قرار وزارة السياحة والآثار، بمنع تنظيم الرحلات الاختيارية إلا للشركات الجالبة، هو في مصلحة الشركات الصغيرة الملتزمة ،والتي تسعى وتجتهد للحصول على نصيب من إجمالي الحركة السياحية الوافدة ، مشيرًا إلى أن الشركات الكبيرة تقوم  بالتسويق للمقصد المصري بالخارج وتنجح في جلب أعداد كبيرة، لن يؤثر معها إذا فقدت جزء من هذه الأعداد، والذي يتأثر الشركات الصغيرة التي اجتهدت ونجحت في جلب أعداد محدودة ،ثم يحاول البعض ممن لا ينتمي للقطاع  السيطرة على هذه الأعداد وضياع حقوق الشركات. 

وأضاف الشاعر رداً علي ” اليوم الاقتصادي ” ، لا يوجد إحتكار في قطاع السياحة، ولا يملك أي شخص أن يحتكر، ولم يحدث في تاريخ السياحة أن تم عملية إحتكار واحدة وتابع هذه الكلمة يستغلها البعض للفت الإنتباه إليهم .

أوضح رئيس غرفة الشركات السابق،  أن القطاع السياحي لا يوجد فيه كبار وصغار ..”السياحة فيها خدمة ولا خدمة ، فيها ملتزم وغير ملتزم ،مجتهد وكسول ، جودة ولا جودة ” .

اختتم الشاعر : من يسئ لسمعة مصر ،هي الكيانات الوهمية ،التي تهدف إلى تحقيق مكاسب كبيرة وسريعة ولا تجد من يحاسبها ،بخلاف شركات السياحة التي تتعرض إلى عقوبات مغلظة من الوزارة في حالة إرتكاب المخالفة، ومن الوكيل الخارجى .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى