السياحة والطيران

رئيس سياحة النواب : مصر تشهد طفرة إنمائية كبيرة خلال الفترة الأخيرة على كافة المستويات

في يوم 10 يونيو، 2021 | بتوقيت 1:05 ص

علي : القطاع السياحي كثيف العمالة وأحد ركائز الدخل القومي وبعد كورونا أصبح  يئن من كثرة الأعباء والعديد من المشاكل التى يتم التغلب عليها بالتعاون والتنسيق بين الحكومة والبرلمان.

 

عقد حزب مستقبل وطن ندوة بحضور وزير السياحة والآثار د. خالد العناني، وبمشاركة زعيم الأغلبية النائب أشرف رشاد الشريف، والنائبة نورا على، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب والدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة الأسبق، أمين مساعد أمانة شئون السياحة والطيران بحزب مستقبل وطن، والنائب يحيي عيسوي، أمين التنظيم، والنائب أحمد الجندي أمين التثقيف والتدريب، وعدد من رموز نواب مجلسي الشيوخ والنواب بمقر الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن.

وقالت النائبة نورا على، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، إن مصر تشهد طفرة إنمائية كبيرة خلال الفترة الأخيرة على كافة المستويات، ولو اتيحت الفرصة للحديث بشأنها سنحتاج لندوات كثيرة

وأكدت رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، نورا على، أن هذه الطفرة تتماس بشكل مباشر مع قطاع السياحة، حيث الدولة المصرية تعد مقصد سياحي عالمي لما بها من تنوع كبير سياحيا وآثريا، ولكن الوضع تأثير كثيرا بعد كورونا وما تبعها من إشكاليات ذات علاقة بالطيران ووقفه.

وأشارت رئيس سياحة النواب، نورا على، إلى أن هذا القطاع كثيف العمالة وأحد ركائز الدخل القومي لمصر، ولكن بعد كورونا أصبح القطاع يئن من كثرة الأعباء والعديد من المشاكل التى يتم التغلب عليها بالتعاون والتنسيق بين الحكومة والبرلمان.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى