السياحة والطيران

” تسويق الثقافية” تدعو ” الصحة و السياحة” لتطعيم العاملين بالصعيد

في يوم 23 مايو، 2021 | بتوقيت 4:52 م

 بشائر تدفقات من إسبانيا خلال يوليو وحجوزات من أمريكا للشتاء

دعت لجنة تسويق السياحة الثقافية، وزارتي «الصحة و السياحة و الأثار» إلي ضرورة الإسراع في تطعيم العاملين بالقطاع السياحي بمحافظات الصعيد في أقرب وقت ممكن، خاصة، مع وجود بشائر لعودة السياحة الثقافية من مختلف الاسواق، التي تعشق الأثار و الحضارة المصرية القديمة.
و قال محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، أن هناك بشائر لحجوزات من السوق الاسباني لزيارة الأقصر خلال يوليو، و كذلك بدأت حجوزات من السوق الامريكي، لافتا إلي ان استئناف الحركة من العالم كله مرهون بحجم التطعيمات التي يحصل عليها المقصد السياحي و العاملين و المتعاملين مع السائح.
و اضاف أن الرسالة التي يوجها صناع القرار السياحي علي مستوي العالم جوهرها حالة الامان الصحي و معدلات اللقاح، و هي نفس الرسالة التي وجهتها مصر في معرض سوق السفر العربي و معرض الفيتور، و في ضوء ذلك التوجه تدعوا «السياحة الثقافية» إلي ضرورة الإسراع بتطعيم العاملين بالقطاع في القريب العاجل.
و تابع «عثمان» ان لجنة تسويق السياحة الثقافية ، لديها قاعدة بيانات العاملين بشركات السياحة، و يمكنها التنسيق مع محافظة الاقصر و الجهات المعنية لتوفير أماكن لتطعيم العاملين بالقطاع بشكل آمن و منظم.
و أوضح «عثمان» ان تطعيم العاملين بالقطاع اصبح ضرورة لبناء حملات للترويج للسياحة الثقافية ، لان السائح المرتقب يفكر قبل اختيار الوجهة السياحة في المعلومات الصحية المرتبطة بها خاصة سياستها في مواجهة فيروس كورونا، تحصين العاملين في القطاع أصبح أبرز مميزات المقصد السياحي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى