السياحة والطيران

تحية واجبة للدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار

في يوم 3 أبريل، 2021 | بتوقيت 9:12 م

لا يمكن لشخص منصف أن يشاهد هذا الحدث العالمي الغير مسبوق، وهو موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى مكان عرضها الدائم بالمتحف القومي للحضارة المصرية، دون أن يقول كلمة حق في حق كل من ساهم في هذا الحدث الهام للترويج للسياحة المصرية داخلياً وخارجياً.. نعم مصر اليوم أبهرت العالم من جديد كما تعودت دائماً.. حفل أسطوري مهيب يليق بعظمة هذا الحدث، ويليق بالتاريخ العظيم لقدماء المصريين، و بتاريخ أصحاب المومياوات المنقولة إلى مكانها الجديد..

.. وهنا لابد من توجيه تحية واجبة لصاحب الفكرة الرائعة، وصاحب المجهود الكبير ليخرج هذا الحدث بهذا الشكل الذي يليق بمصر ومكانتها، ويليق بعظمة ملوك مصر من القدماء المصريين.. وهو الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الذي عمل طوال الفترة الماضية بجد واجتهاد وإخلاص لكي يخرج هذا اليوم، بهذا الشكل الرائع، لنبعث برسالة جديدة إلى العالم بأن مصر تستطيع أن تتحدى الصعاب، إذا توفرت الإرادة الحقيقية للنجاح والتقدم والازدهار.. نجح الدكتور خالد العناني اليوم وهو وكل العاملين بالمجلس الأعلى للآثار وقيادات القطاع السياحي في إسعاد ليس مصر والمصريين فقط ، بل العالم أجمع بهذا الحدث العالمي الكبير.

قاد الدكتور خالد العناني مجموعة العمل بحرفية شديدة تتناسب مع الحدث حتى يظهر بهذا الشكل الفريد من نوعه، حيث استمر العمل لفترة طويلة، حتى تكتمل هذه الإحتفالية وتخرج بشكل يليق بمصر والمصريين. 

تحية احترام وتقدير للدكتور خالد العناني، وتحية خاصة للدولة المصرية بكل أجهزتها بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقدم كل الدعم لقطاع السياحة والآثار خاصة في الظروف الصعبة التي يمر بها. 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى