الأخبار

“ماريدايف” تساهم في جهود تعديل مسار السفينة الجانحة بقناة السويس

في يوم 30 مارس، 2021 | بتوقيت 3:43 م

تفتخر شركة ماريدايف الوطنية للخدمات الملاحية والبترولية بمساهمتها في جهود تعويم سفينة الحاويات البنمية العملاقة (إيفر جيفن) التي جنحت في قناة السويس صباح يوم الثلاثاء الموافق 23 من مارس 2021.

وكانت قاطرة ماريدايف 703 من أوائل القاطرات التي استجابت لنداء هيئة قناة السويس المصرية لتحريك السفينة الجانحة والتي سببت أزمة عالمية في واحدة من أهم القنوات التجارية في العالم.

وتمكن فريق ماريدايف 703 بفضل قوة الشد العالية للقاطرة  ومن خلال مناورات شد وقطر دؤوبة جنباً إلى جنب مع كل من ساهم في هذا العمل الوطني من اعادة تعويم السفينة العالقة.

وقد توجه السيد محمد الجمل، الرئيس التنفيذي لشركة ماريدايف بجزيل الشكر والتقدير لادارة القطاع البحري وطاقم القاطرة ماريدايف 703،  لما قاموا به من جهود حثيثة للتمكن من إنهاء تلك الأزمة ذات الأثر العالمي. وصرح بان “الطاقم الوطني المحترف للقاطرة ذو الكفاءة العالية قد قام بتنفيذ المهام المسندة اليه بمهنية عالية ومطبقين أعلي درجات الامان وبمنتهي الجدية والاخلاص”.

كما أضافت السيدة شهيرة زيد، رئيس مجلس الإدارة أن “تأهب طاقم ماريدايف بالقاطرة 703 لحظة معرفتنا بأمر جنوح السفينة كان لتلبية واجب وطني قبل أي شيء، وقد شرفنا بالمشاركة فيه ولن تتردد ماريدايف أبدا في استخدام خبرة طواقمها التي تزيد عن ٤٠ عام في خدمة الدولة المصرية.”

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى