السياحة والطيران

يفتتحها رئيس الوزراء غداً.. تعرف على قرية ريكسوس مجاويش بالغردقة 



في يوم 25 مارس، 2021 | بتوقيت 9:15 م

في إطار جهود وزارة قطاع الأعمال العام والشركة القابضة للسياحة والفنادق لتطوير الفنادق والمنشآت السياحية التابعة لها، يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، غداً الجمعة قرية ريكسوس مجاويش بالغردقة المملوكة لشركة مصر للسياحة، إحدى شركات الشركة القابضة للسياحة والفنادق، كمرحلة أولى من التطوير الشامل للقرية. 

كان قد تم توقيع عقد مشاركة بين شركة مصر للسياحة وشركة وادي دجلة للإستثمارات صاحبة العرض الافضل للتطوير الشامل لقرية مجاويش بالغردقة بمحافظة البحر الاحمر  لتصبح بمستوى أعلى من 5 نجوم ، بالإضافة إلى استغلال الأرض الفضاء لقرية مجاويش .

تضمن أعمال التطوير للقرية تطوير شامل كبنية تحتيه ومطاعم وحمامات سباحة ومطابخ واضافة طاقة فندقية هذا علاوة على اقامة فنادق وانشطة ترفيهية وفقاً لمواصفات شركة الادارة ريكسوس العالمية بتكلفة استثمارية 1,2 مليار جنيه .

وتحصل شركة مصر للسياحة بموجب هذه المشاركة على 27% من الإيرادات بحصة 720 مليون جنيه، وبحد أدنى مضمون 450 مليون جنيه، بالإضافة إلى 14 مليون جنيه تزاد سنوياً بنسبة 10% وتحصل على نسبة 1.5% من صافي ربح تشغيل القرية هذا علاوة على حصة عينية لشركة مصر للسياحة متمثلة في إنشاء فندق بالعين السخنة بطاقة فندقية 400غرفة بدون فرش. 

يشار إلى أن المرحلة الثانية لتطوير القرية تشمل إنشاء ثلاث فنادق كاستثمار عقاري .  

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنسخ المحتوى